اكلات للرجيم تشبع

اذا كنت تبحثين عن عن اكلات للرجيم تشبع تعرفي من موقع اطيب طبخة الى وصفات سهلة ولذيذة قليلة السعرات الحرارية تشعرك بالشبع لفترة طويلة!

ias

سباغيتي بولونيز دايت

فقط لأنك تتبعين نظاماً غذائياً صحياً لا يعني أنه يجب أن تمتنعي عن تناول أكلاتك المفضلة! إذا كنت من عشاق المعكرونة بصلصة البولونيز حضري سباغيتي بولونيز دايت ذات 480 وحدة حرارية فقط في الحصة الواحدة. لن تشعري بالفرق!

سلطة تونة دايت

إذا كنت تبحثين عن وصفة دايت سهلة وسريعة للعشاء أو ترغبين بتناول غداء خفيف حضري سلطة تونة دايت خلال 10 دقائق فقط فهي غنية بالخضار والألياف التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة دون حرمان!

لازانيا الخضار دايت

هل أنت من عشاق المطبخ الإيطالي؟ لا تحرمي نفسك (وعائلتك) من مذاق اللازانيا فقط لخوفك من السعرات الحرارية التي تحتوي عليها. حضري لازانيا الخضار دايت بالجبن القليل الدسم وحشوة السبانخ اللذيذة التي لا تقاوم. لن يشعر أحد بالفرق!

كاري الدجاج دايت

إن الكاري قليل السعرات الحرارية حلم لدى الكثيرين خاصة وأن بعض الوصفات تحتوي على كريمة الطبخ الدسمة. إذا كنت تبحثين عن وصفة كاري صحية لا تشعرك بالذنب، حضري كاري الدجاج دايت الخالي من كريمة الطبخ والذي يحتوي على 240 سعرة حرارية فقط بالحصة الواحدة!

شوربة خضار دايت

لا تشعري بالذنب إذا تناولت وجبة دسمة على الغداء فقد وجدنا لك وصفة شوربة تشعرك بالشبع على العشاء دون أن تكتسبي كمية كبيرة من السعرات الحرارية! تناولي طبقاً من شوربة خضار دايت التي تحتوي على كمية وافرة من الخضار ويمكنك تحضيرها خلال 35 دقيقة فقط. سهلة، سريعة ومشبعة! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية