4 أكلات هندية بالدجاج سهلة التحضير

اذا كنت من السيدات اللواتي لا يحببن الدخول في الروتين بتكرار وصفات الأكل نفسها وتحبين تنويع سفرتك ومفاجأة عائلتك بأطباق جديدة، لذيذة وسهلة التحضير، اخترنا لك أربع اكلات هندية بالدجاج التي تتميز بالتوابل والبهارات العديدة التي تضفي نكهة رائعة على الأكل، ما عليك سوى تطبيقها وسوف تندهشين بمذاقها الفريد.

ias

الوصفة الأولى: الدجاج بالكاري والطماطم

يتميز طبق الدجاج بالكاري والطماطم بطعمه الرائع والفريد، وهو من أكثر الأطباق الشعبية في الهند. يمكنك أن تحضريه لعائلتك أو لضيوفك بطريقة ولا أسهل. لا تنسي أن تضعي الكزبرة الطازجة على الوجه وحضري مع الوصفة طبق الأرز الهندي الخاص بطبق الكاري.

الوصفة الثانية: البرياني بالدجاج الهندي

يعتبر طبق البرياني بالدجاج الهندي من المأكولات المنتشرة بكثرة في الخليج العربي وذلك يعود لمذاقه الشهي، كما أنه من الأكلات الخفيفة والتي لا يحتاج تحضيرها الى الكثير من الوقت أو الجهد. قومي بتحضير هذا الطبق وقدميه مع السلطة واللبن.

الوصفة الثالثة: دجاج تكا الهندي

أعدي دجاج تكا الهندي المشوي بالفرن بأسهل الطرق. ما عليك سوى اتباع الخطوات وسوف تحصلين على أكلة لذيذة. قدمي معها السلطات مثل سلطة الزبادي أو سلطة الملفوف.

الوصفة الرابعة: كبسة هندية

بالتأكيد تحضرين دائماً وصفة الكبسة العربية لعائلتك أو لأقاربك، فلماذا لا تجربين الكبسة الهندية اللذيذة؟ حضريها وقدمي معها شوربة الطماطم أو سلطات كسلطة السيزر مثلا.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية