هذه الأبراج لا تكسب الوزن أبدًا!

تحدد الأبراج نسبة مهمة من سمات الشخصية، وبالتالي يتميز كل برج ببعض المواصفات التي تحدد عاداتنا وتفسر جزءًا من تصرفاتنا. تعرفي مع أطيب طبخة على الأبراج التي لا تكتسب الوزن أبدًا، سواء من خلال اتباع حميات غذائية أم بسبب عوامل أخرى!

ias

الدلو

تحبين الطعام لكنّ خياراتك صحية دائمًا وتتناولين الخضار والفاكهة بكثرة. تتمتعين بروح الضيافة وتحبين تحضير العزومات الكبيرة للعائلة والأصدقاء.

القوس

تتمتعين بشخصيةٍ مرحة وعفوية وتكرهين الروتين. بالتالي، تحبين الأطعمة البسيطة التي لا تحتاج لتمضية ساعاتٍ في المطبخ. لديك شهية كبيرة، لكن تنشغلين دائمًا بالأعمال والمغامرات فلا تفكرين كثيرًا بالطعام.

الميزان

الميزان رمز للتوازن، وأنت مخلصة لهذه الصفة في حياتك. تحبين الطعام على أنواعه، لكنك تعرفين كيف تخلقين التوازن ما يسمح لك بالمحافظة على جسمٍ رشيقٍ من دون اتباع حميات غذائية.

العذراء

تحبين الكمال وتهتمين بأصغر التفاصيل في كل ما تقومين به. هذه الميزة تجعلك طاهية ممتازة وتحضرين أشهى الأطباق سواء بالشكل أم بالنكهة. تكرهين الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة، ويمكنك اتباع حمية غذائية من دون أي مشكلة في حال احتجت لخسارة بعض الكيلوغرامات. 

الأسد

تحبين الطعام الفاخر والبسيط في الوقت نفسه لكن تفضلين الابتعاد عن المطبخ وعدم التدخل في عملية تحضير الطعام. تميلين دائمًا إلى اختيار المأكولات الصحية المؤلفة من مكونات طازجة. تهتمين كثيرًا بمظهرك وبالتالي لا تدعين نفسك تكتسبين الكيلوغرامات الزائدة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه الأبراج الـ4 تكره الرجيم ولا يمكنها الالتزام به!


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية