بين العلاقة الحميمة والطعام... أيهما تختارين؟

هل خطر ببالك هذا السؤال من قبل؟ هل ستختارين الطعام على العلاقة الحميمة؟ إذا كان جوابك إيجابياً على السؤال الأخير، فأنت لست وحيدة! بحسب بحث حديث أقيم حول الموضوع، أكثر من 40% من النساء حول العالم يوافقونك الرأي. تابعينا في ما يلي من موقع اطيب طبخة لتتعرّفي على كل التفاصيل.

ias

الاختيار بين الأكل والجنس

إذا كنت تتساءلين عن سبب تفضيلك للطعام، يكفي أن تفكّري أن تناول وجبة من طعامك المفضّل ترضي رغباتك أكثر من ممارسة العلاقة الحميمة. تأكيداً لذلك وبحسب الدراسة، 1 من كل 3 نساء يفضّلن تناول العشاء بمطعم فخم وبينهن من تفضّل التسوّق لشراء منتجات الأكل.

كل من ممارسة العلاقة الحميمة وتناول الطعام تساعد الدماغ على فرز الدوبامين، هرمون أساسي يشير إلى الشراهة والتوق وبكل بساطة يشعرك بالسعادة. بالإضافة إلى ذلك، إمدادات الدماغ لدعم مركز اللذة على الطعام تشبه تلك الامدادات لدعم اللذة على الوصول إلى النشوة. إذاً، مهما كان الفرق شاسعاً بين الطعام والجنس، النتيجة جيدة وجميلة في الحالتين.

خلاصةً للموضوع، لا عجب في ان تفضّل معظم النساء – كي لا نشمل الرجال أيضاً – تناول الطعام وبخاصة الشوكولاتة والحلويات على أنواعها على ممارسة العلاقة الحميمة فهذه الأخيرة تستمر الحياة من دونها إلى أن تناول الطعام خطوة أساسية لاستمرارية الحياة.

وأنت سيدتي، ما هو تعليقك على هذا الموضوع؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.


مواضيع ذات صلة

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

حمية البيض المسلوق.. خطة لخسارة الوزن بسرعة

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية