إليك الأطباق المفضلّة عند أكبر رؤساء العالم!

لا نختلف كثيرًا عن رؤساء وزعماء العالم. مهما ازدادا نفوذهم، فإنّهم يحبّون الأكل مثلنا ولديهم مأكولاتٍ مفضّلة قد نتشاركها معهم. إليك الأطباق المفضّلة لـ5 من كبار حكّام العالم.

ias

1) الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
رغم طقس روسيا البارد، يستمتع بوتين بتناول البوظة، خاصةً تلك المزيّنة بالفستق والمكسرات وقطع الشوكولاته. يقصد في عطل نهاية الأسبوع متجره المفضّل في موسكو، فجذب أعدادًا هائلة من محبّي البوظة لتجربة المتجر.

2) الرئيس العراقي الراحل صدام حسين
أحبّ صدام حسين الأسماك الطازجة على أنواعها. ومن كثرة حبّه لها، عيّن فريقًا خاص من الصيادين وكان عملهم الوحيد هو اصطياد الأسماك له يوميًا.

3) الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما
انشهر أوباما بمحبّة الناس له وتواضعه وجعلنا نشعر أنّه تمامًا كأي إنسانٍ عادي. وأكلته المفضّل هي البرغر الذي يتناول ويطلبه باستمرار. أمّا أسرته، فتعشق الأكل الياباني وخاصةً السوشي.

4) العائلة الملكية السعودية
بحسب الطباخ الملكي أيمن بغدادي خلال مقابلاتٍ وتصريحاتٍ صحافية سابقة له، يحبّ ملوك السعودية الأسماك والمأكولات البحرية. واحترف تحضير جميع أنواع الأسماك، خاصةً سمك الناجل المفضّل عند الملوك.

5) الملكة إليزابيث
بحسب رئيس الطهاة في قصر باكنجهام مارك فلاناجان، تعشق الملكة البريطانية تناول الخضروات الطازجة. تصرّ على وجود الخضروات بكلّ الأطباق، واعتاد أفراد الأسرة الملكية على تناولها أيضًا، كما أعلن للصحف سابقًا.

6) أدولف هتلر
رغم اشتهار الزعيم النازي أدولف هتلر بالتزامه بنمطٍ غذائي نباتي، إلّا أنّ طبقه المفضّل كان الحمام المحشي باللسان والفستق. وذكر مرّةً لمقرّبيه أنّه يعشق كبدة الدجاج.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية