إليك الرجيم الفرنسي لخسارة الكيلوغرامات بدون مجهودٍ!

تتمتّع الفرنسيات بجسمٍ رشيقٍ يتناسب مع شغفهنّ للموضة والأناقة. لكن هل لاحظت أنّ الفرنسيات لا يمتنعن عن تناول الأطعمة الدسمة والحلويات، خاصةً الزبدة والكرواسون والجبنة؟ فما هو السّر لخسارة الوزن والمحافظة على جسمٍ مثالي بدون الإمتناع عن تناول أطعمتك المفضّلة؟ إليك الجواب مع الرجيم الفرنسي!

ias

يرتكز الرجيم الفرنسي على تغييراتٍ يوميّة وعلى نصائح تساعدك على خسارة الوزن دون مجهودٍ. إليك 4 قواعد تتّبعها الفرنسيات للمحافظة على جسمٍ رشيقٍ.

1- الكميّة
تُعدّ كميّة الطعام من أبرز أسباب زيادة الوزن. حتّى إن تناولت الأطعمة الصحيّة والطبخ، سوف يزيد وزنك إن تناولت أطباقًا كبيرة منها. استخدمي الأطباق الصغيرة كي لا تسكبي كميّة طعامٍ أكثر من حاجتك. خذي وقتك خلال تناول الطعام كي يشعر الدماغ بالشبع. إن كانت وجبتك تتألّف من عدّة أطباقٍ مثل المقبلات والوجبة الرئيسية والحلويات، قسّمي الكميات حتّى تتمكّني من تناول كلّ الأصناف بدون مشكلة.

2- النوعية
تحبّ الفرنسيات الطعام، ولكنهن يولين أهمية خاصة لنوعيّة الوجبات وطريقة تقديمها. وقد أثبتت الدراسات أنّ تناول الأطعمة ذات النوعيّة العالية تحد من الرّغبة بتناول الوجبات السريعة. عند تحضير المأكولات، استخدمي مكوّنات طازجة وعالية الجودة، وقدّميها بطريقةٍ جميلة وفنّية، فتستمتعين بوجبتك وتتلذّذين بها.

3- الوجبات الخفيفة
تتفادى الفرنسيات تناول الوجبات الخفيفة، ببساطة لأنّ الوجبات الرئيسيّة كافية وتقطع الجوع حتّى يحين وقت الوجبة التالية. وفي حال أرادت المرأة الفرنسية تناول وجبةً خفيفة، تختار الفاكهة أو الجبنة أو الشوكولاتة الداكنة.

4- الرياضة
لا تمارس الفرنسيات الرياضة لخسارة الوزن، لكنّ نمط الحياة الفرنسي مفعم بالحيوية والنشاط. تفضّل الفرنسيات المشي وركوب الدراجات الهوائية لتفادي زحمة السير، فاختاري أنت أيضًا رياضةً تحبّينها كي لا تشعري بالملل.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم اللقيمات ورجيم أتكنز ورجيم النقاط لخسارة الوزن بطريقةٍ سريعة!


مواضيع ذات صلة

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية