تفكرين في الإنجاب؟ قدمي حفنة من هذا الطعام الى زوجك!

أشارت اليها الدراسات مرارًا والتجارب أكدتها كذلك، اذا لم يعد خفيًّا على أحد تعزيز بعض الأطعمة للخصوبة ، وقد ألقينا الضوء على ذلك في وقت سابق.

ias

لكن وعندما نتحدث عن خصوبة الرجل، من المهم أن نسلط الضوء على ما بينته الأبحاث الأخيرة والتي وضعت تحت المجهر نوع طعام يكفي أن يتناول منه زوجك حفنة صغيرة في اليوم لتزداد نسبة الإنجاب الى حد كبير.

المكسّرات وعدد الحيوانات المنوية

أشارت الدراسات الى أنّ تناول الرجل لحفنتين صغيرتين من المكسرات (اللوز، البندق والجوز) لمدة 14 أسبوع يزيد من عدد الحيوانات المنوية ويحسّن من نوعيتها أيضًا.

وفي التفاصيل، قسم الخبراء عينة من الرجال الى مجموعتين جرى البحث عليهما لمدة 14 أسبوع، أعطي للمجموعة الأولى حفنتين من المكسرات بصفة يومية، والمجموعة الثانية من الرجل تركت على غذائها الإعتيادية.

فأظهرت النتائج بعد هذه الفترة أن الرجال الذين استهلكوا المكسرات إزداد عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل ملحوظ مقارنةً مع الذين لم يستهلكوا المكسرات، فضلًا عن أنّ نوعية هذه الحيوانات كانت أفضل أيضًا مما يعني أنهم أكثر قدرة على الإنجاب من غيرهم.

وانطلاقًا من هنا، واذا أردت زيادة فرصك في الحمل قدمي حفنة من المكسرات لزوجك واجعليه يستفيد من فوائدها الكثيرة الأخرى أيضًا.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية