ملعقة من هذا المزيج قبل النوم سيساعدك على خسارة الوزن بسرعة

ان كنت من الاشخاص الكسولين الذين لا يحبون ممارسة التمارين الرياضية، وتريدين خسارة الوزن بطريقة سريعة وفعالة، اليك من موقع أطيب طبخة في ما يلي الحيلة المثالية لك.

ias

ما هي هذه الحيلة؟ مزيج من مكونات موجودة في مطبخك تتناولين ملعقة واحدة منه قبل خلودك الى النوم وهو كفيل بحرق الدهون المتراكمة في جسمك.

ما هي هذه المكونات السحرية؟ كركم، قرفة، زنجبيل مطحون وقشر برتقال مبشور. اخلطي هذه المكونات مع حتى تحصلي على خليط متجانس ثم اغلي كوب من الماء على النار. بعد غليان الماء اضيفي ملعقة من هذا الخليط الماء المغلي، حركي ثم اتركيه لمدة 5 دقائق قبل شربه. احتفظي بما تبقى من الخليط في برطمان صغير او حضري كمية كبيرة منه لتكرري هذه العملية كل يوم قبل النوم الى ان تبلغي هدفك المنشود.

اشربي بعدها هذا المزيج واخلدي الى الفراش مطمئنة البال فهذه المكونات معروفة وموصوفة بقدرتها على حرق الدهون وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

ولكن عزيزتي لا تنسي ان ترافقي هذه الملعقة يومياً برجيم سليم يعتمد على نظام غذائي متنوع منخفض السعرات الحرارية فننصحك بتخفيف الدهون على انواعها وتخفيف تناول الخبز مع شرب الكثير من الماء، ما يعادل حوالى 8 اكواب يومياً او حتى اكثر.

اليك ايضاً حزام العسل والليمون الخارق لحرق الدهون والحصول على بطن مسطح.


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية