الملح بدلاً من السكر في القهوة؟ نعم، لهذا السبب!

إذا كنت من عشاق القهوة او من المدمنين على تناولها كل يوم وخصوصاً كلصباح، فلا بد أنك تستحسينها بالطريقة الخاطئة والمعتقدات القديمة.

ias

أظهرت دراسات مؤخراً من مجلة بريطانية انهيصح استعمال الملح في القهوة بدلاً من السكر، إذ أن السكر خال من ايونات الصوديومالتي تخفف من مرارة القهوة.

لكي تستلذي بطعم القهوة سواءالقهوة العربية او القهوة الفرنسية المشهورة، عليك باضافة القليل من الملح بدلاً من السكر. فالملحيحتوي على ايونات الصوديوم، المكون الذي يخفف من طعم وحدة القهوة المرة.

لكن إحرصي سيدتي علىإضافة رشة صغيرة من الملح فوق القهوة حتى لا تفسدي المذاق العام والنكهة المميزةلكوب القهوة. أما إذا كنت تعانين من الضغط العالي في جسدك، فتخلي عن الملح فيمشروباتك واكلاتك وإلجئي الى بدائل الملح في طعامك دائماً لتحافظي على صحتك.

أما إذا كنت تتناولين القهوة السعودية أو القهوة البيضاء، اضيفي رشة من الملح الى إناء القهوة ثم حركيها بعد أن تغلي وتجهزقبل سكبها في الفناجين حتى لا يطغى طعم الملح على نكهة القهوة الخفيفة، نظراً الىأن طعم القهوة السعودية يتخلف عن باقي القهوة المتعارف عليها نسبة الى طعمالبهارات المميز الذي يضاف اليها. تمتعي بكوب من القهوة يومياً برفقة عائلتكواصدقائك خصوصاً على سفرة مجهزة بحلى القهوة السهل التحضير والسريع ثم احفظي بواقيالقهوة لاستعمالات مميزة لن تتخيليها حتى!


مواضيع ذات صلة

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية