3 مكونات ترفض الملكة البريطانية تناولها!

من البديهي أن تتبع ملكة بريطانيا رجيماً غذائياً يحافظ على رشاقتها ومظهرها منذ سنين حتى اليوم، ولكن ان تتجنّب تناول بعض المكوّنات بشكل تام أمر آخر. تعرّفي معنا من موقع اطيب طبخة على هذه المكوّنات الثلاثة التي أقرّ بها الشيف الخاص للملكة.

ias

الملكة اليزابيت ونظامها الغذائي

يقول الشيف في مقابلة له ان الملكة تتجنّب تناول النشويات إلا في حال وجودها في العزومات الرسمية. تختار وجباتها بدقة كلها صحية بعيداً عن الباستا والبطاطس. فغالباً ما تتناول السمك او الدجاج النشوي مع الخضار المشوية أو سلطة خضار طازجة.

بالإضافة إلى ذلك، تعشق ملكة بريطانيا الفواكه الطازجة بخاصة الخوخ المزروع في المملكة. إن الرجيم الصحي الذي تتبعه يفسّر جيداً مظهرها الصحي اليوم وقد أصبحت في الـ90 من عمرها.

تتجنّب الملكة تناول الثوم ويطلب من كل الطهاة عدم ادخال هذا المكوّن على اطباقها – إنه لخيار صحيح عندما تمضي الملكة أيامها في المقابلات والاستقبالات.

على الرغم من نظامها الغذائي المحدد، لا تمنع الملكة نفسها من الاستمتاع بقطعة من البسكويت بالشوكولاتة محضّرة خصيصاً لها من قبل افضل الطهاة. حتى انها تتطالب بقالب من هذا الحلى ليرافقها في رحلاتها مهما كانت بعيدة.

وبحسب دارين، الشيف الخاص بالملكة لأكثر من 15 عاما، البسكويت بالشوكولاتة هو الكيك الوحيد الذي يعاد تحضير مراراً وتكراراً في القصر، فتتناول منه قطعة صغيرة يومياً.


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية