هل يجب اضافة البهارات الى الدجاج اثناء سلقه؟

اذا كنت تتسألين عن الخطوات الدقيقة لسلق الدجاج وإذا يجب إضافة البهارات إلى الدجاج أثناء سلقه أو قبل، إكتشفي الإجابة من موقعنا.

ias

متى يجب اضافة البهارات الى الدجاج؟

الدجاج هو لحم طري جداً، وهو غني بالعصير وسهل المضغ على عكس اللحوم الأخرى. إن أفضل وقت لتتبيل الدجاج هو عندما يذوب الدجاج ويترك ليفقد الماء الزائد منه. هذا يعني أنه يجب إخراج الدجاج من الثلاجة وتركه ليصفّى وبعد هذه المرحلة مباشرةً يجب تتبيل الدجاج بالبهارات مهما كانت الطريقة التي ستقومين بها لتحضير الدجاج. يمتص الدجاج أي نكهة تضاف إليه بعد أن يفقد كل كمية الماء منه.

ما هي المكونات التي يجب عليك إضافتها للدجاج أثناء السلق؟

المكونات التي يجب عليك إضافتها للدجاج أثناء السلق هي الخضروات والأعشاب التي تساعدك على التخلص من زفرة الدجاج نهائياً، مثل الجزر، البصل، البقدونس، الكرفس وغيرها.

ما هي المدة الصحيحة لسلق الدجاج؟

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على جزء الدجاج الذي تقومين بسلقه. أي أن الدجاج الكامل يتطلب وقتاً اكثر من الأجزاء الأخرى التي تكون عادة أصغر او يكون لحمها طري أكثر او خالية من الجلد. يتطلب الدجاج الكامل حوالي 45 دقيقة لسلقه، فيما تتطلب صدور الدجاج حوالي 30 دقيقة لسلقها. في حال كنت ترغبين بسلق صدور الدجاج مع العظام فهي ستحتاج عندها إلى 30 دقيقة لسلقها.

ما هي أنواع البهارات التي يمكن اضافتها للدجاج قبل سلقه؟

تفضل كل ربة منزل أنواع معينة من البهارات تضيفها للدجاج عند طهيه، من البهارات التي يمكنك اضافتها، الكركم، الزنجبيل، البابريكا، الكمون، الفلفل الاسود، الاوريغانو والزعتر المجفف.


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية