هل سبق وزرت انستقرام طبخاتي؟

إذا كنت تتفقدين موقع انستقرام بشكل دائم وتبحثين عن وصفات سهلة وبسيطة يمكنك تحضيرها في المنزل بمكونات بسيطة ولذيذة، لا تترددي في زيارة انستقرام طبخاتي اللذيذه @atyabtabkha حتى تستوحي الأفكار لأكلات شهية!

ias

إليك ما قد تجدينه على صفحة الإنستقرام خاصتي:

أطباق شهية للغداء:

هل أنت من عاشقات اامكرونة مثلي؟ لا تترددي في تجربة أطباق بالمكرونة لذيذة وصحية مثل سلطه المكرونة بالتونة السهلة!

وصفات قصيرة وسهلة التحضير

أحب أن أشارك متابعاتي العزيزات بوصفات سهلة التحضير يمكنهنّ تحضيرها في المنزل بأقلّ المكونات كلفة وفي وقت قصير. إحتفظي بوصفاتك المفضلة مثل الكيش بالفطر اللايت ولا تنسي أن تشاركيني تعليقك إذا أحببت الوصفة ♥

View this post on Instagram

#وصفة الكيش بالفطر لايت المكوّنات زيت نباتي كانولا – 4 ملاعق كبيرة بصل حجم متوسط مفروم فرماً ناعماً – 1 فطر معلّب – 450 غرام بيض حجم متوسّط – 3 كريمة قليلة الدسم – 200 ملل جوزة الطيب – ربع ملعقة صغيرة فلفل أسود – ربع ملعقة صغيرة ملح – نصف ملعقة صغيرة جبن أصفر قليل الدسم مبشور – كوب دقيق أسمر – كوبان ماء – نصف كوب رذاذ زيت طريقة العمل 1- في وعاء، أخلطي الدقيق الأسمر والملح واسكبي زيت الكانولا والماء تدريجياً مع الدعك جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. 2- غطّي الوعاء واتركيه جانباً لحوالى 20 دقيقة. 3- مدّي العجينة على سماكة سم واحد. 4- رشّي صينية غير لاصقة برذاذ الزيت وضعي العجينة في داخلها. 5- رشّي مقلاة غير لاصقة بالقليل من رذاذ الزيت وحمّيها على حرارة متوسّطة. 6- أضيفي إليها البصل وقلّبي من وقت إلى آخر حتى يتغير لون المكعبات ثمّ زيدي الفطر. 7- في وعاء، أخفقي الكريمة مع البيض ورشة من الملح والفلفل الأسود وجوزة الطيب. 8- أسكبي المزيج فوق البصل واتركيه على النار حتىتعلي المكوّنات. 9- أسكبي الحشوة فوق العجينة وانثري الجبن على الوج بالتساوي. 10- إخبزي الكيش في فرن محمّى مسبقاً على حرارة متوسّطة لحوالى 20 دقيقة. تحتوي كل حصة من هذا الطبق على 410 وحدة حرارية فقط. #وصفة #كيش #مشروم #recipe #mushroom

A post shared by اطيب طبخة – atyabtabkha (@atyabtabkha) on

وصفات بالفيديو لأكلات سهلة وسريعة

وصفاتي مبتكرة ولذلك أحب أن أشاركك عزيزتي الخطوات الدقيقة التي أتبعها خلال التحضير. لذلك، أسعى إلى تصوير عدد كبير من الوصفات بالفيديو حتى تتابعيني خطوة بخطوة وتحصلي على نفس النتيجة الشهية!

نصائح وحيل اكتسبتها خلال مسيرتي في الطبخ

ما الفائدة من النصائح إذا لم نتشاركها؟ كلّ ما تعلمت حيلة أو نصيحة جديدة، أشاركها على صفحة الإنستقرام خاصتي حتى أتواصل مع متابعاتي من كلّ أنحاء العالم العربي. فمثلاً هل كنت تعلمين أنه يجب غسل المكرونة بعد سلقها وقبل إضافتها إلى السلطة؟؟

طرائف وألعاب

إن سرّ الإستمتاع بالحياة يكمن في الضحك وتناول أكلات لذيذة. فكيف لو اجتمع الإثنان سوياً؟ تعالي نمرح وشاركي بالمسابقات والألعاب التي أسعى إلى تنظيمها. قد تكونين الرابحة المقبلة!


مواضيع ذات صلة

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

إشتركي بنشرتنا الإخبارية