تعرفي الى انواع افضل شيبس للرجيم بالصور!

المواضيع:

  • شيبس Pringles Reduced Fat!
  • شيبس Oven Baked Original من Lay’s!
  • شيبس Baked Potato من Kettle Brand!
  • شيبس Chipotle Tortilla من Guiltless Gourmet!

تبحثين عن صور افضل شيبس للرجيم وتتساءلين كيف يمكن حساب السعرات الحرارية لانقاص الوزن والتخلص من السمنة؟ تابعي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن افضل منتجات الشيبس المسموح بها اثناء الرجيم.

ias

من المعروف ان اتباع حمية غذائية غالبا ما يترافق مع تقديم بعض التنازلات لا سيما في ما يتعلق بتناول بعض انواع الاطعمة ومنها الشيبس والسوكولاته، ولكن هل سمعت بانواع افضل شيبس للرجيم؟

شيبس Pringles Reduced Fat!

شيبس Pringles Reduced Fat!

تماما كما سبق واكدنا في موضوع آخر انه يمكنك ان تخسري الوزن من خلال تناول لوح شوكولاته يوميا، كذلك، فانه بامكانك خسارة الوزن من خلال تناول افضل شيس للرجيم ومنه شيبس Pringles Reduced Fat المتوفر بعدة نكهات، والذي يحتوي على 140 سعرة حرارية و7 غرام من الدهون فقط ما يجعله خيارا مثاليا لمن يتبعن الحميات الغذائية.

شيبس Oven Baked Original من Lay’s!

شيبس Oven Baked Original من Lay’s!

يعتبر هذا الشيبس من Lay’s افضل شيبس للرجيم خصوصا انه مشوي وليس مقليا وبالتالي يحتوي على نسبة اقل من الدهون مقارنة بغيره من انواع الشيبس الاخرى المتوفرة في الاسواق. كذلك، يحتوي هذا الشيبس على 120 وحدة حرارية فقط وغرامين من الدهون ما يجعله مثاليا للحميات الغذائية وخسارة الوزن.

شيبس Baked Potato من Kettle Brand!

شيبس Baked Potato من Kettle Brand!

ليس عليك اتباع رجيم الخيار لخسارة الوزن بسرعة وحرمان نفسك من كل الاطعمة التي تحيبها، بل يمكنك تناول هذا الشيبس الخالي من الدهون اذ يعتمد على طريقة خبز رقائق البطاطس بالفرن ما يجعله مثاليا للحميات الغذائية ولخسارة الوزن. يذكر انه متوفر بعدة نكهات ليلبي مختلف الاذواق.

شيبس Chipotle Tortilla من Guiltless Gourmet!

شيبس Chipotle Tortilla من Guiltless Gourmet!

في حين كان تناول رقائق التورتيلا يترافق دوما مع الشعور بالذنب واكتساب الوزن الزائد، اصبح بامكانك تناولها الآن براحة ضمير خصوصا ان هذا الشيبس الذي يندرج ضمن لائحة افضل شيبس للرجيم، لا يحتوي سوى على 120 سعرة حرارية و3 غرام من الدهون فقط.

اخيرا وبعد ان قدمنا لك صور افضل شيبس للرجيم وكشفنا لك عن السعرات الحرارية التي تحتويها، ندعوك الى اتباع افضل طرق للتخلص من الكرش من دون رجيم.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية