بديل البيض في البروستد

تعرفي على بديل البيض في البروستد في حال قررت تحضير هذا الطبق المقرمش لاطفالك ولم تجدي لديك البيض اذ نقدم لك مجموعة بدائل من حواضر المطبخ التي يمكنك استخدامها. إليك التفاصيل من موقع اطيب طبخة!

ias

في أول مرحلة، قطّعي الدجاج ونظّفيه جيداً ثمّ حضري توابل البروستد التي ستستخدميها. بعد ذلك انتقلي إلى إحدلى البدائل التالية:

الحليب المخثر

يلعب الحليب المخثر دور البيض في حال لم يتوفر هذا الأخير لتحضير الحليب المخثر يكفي أن تضعي كمية من الحليب الطازج وتضيفي إليه القليل من عصير الليمون الحامض. بعد ذلك، أتركي المزيج جانباً حتى يتخثر الحليب. غمّسي قطع الدجاج بالحليب المخثر ثم بالبقسماط واطهيه بحسب الرغبة.

الحليب

الحليب يضمن لك الحصول على دجاج طري ولذيذ. تبّلي قطع الدجاج كعادتك بالبهارات وعصير الليمون الحامض ثمّ غمّسها بالحليب. أدخلي المزيج إلى الثلاجة لـ30 دقيقة ثمّ أخرجيه وغمّسي الدجاج بالدقيق والبقسماط قبل القلي.

المايونيز

المايونيز قد يكون أنجح بديل للبيض كونه يحضّر مبدئياً بالبيض. اخلطي بهارات البروستد مع المايونيز وعصير الليمون الحامض. أضيفي قطع الدجاج وانقعيها في المزيج داخل الثلاجة لـ15 دقيقة. بعد ذلك، أخرجيه من الثلاجة وغمّسيه بالدقيق والبقسماط. اقليه في الزيت الغزير لتستمتعي بمذاق لذيذ وقرمشة رائعة.

اللبن الزبادي

تماماً مثل الحليب، يضيف اللبن الزبادي طراوة ولا اروع للدجاج كما يعطيه طعماً لذيذاً ولا أشهى. إنقعي قطع الدجاج باللبن الزبادي ثمّ غمّسيها بالبقسماط واقليها حتى تصبح ذهبية اللون.

الدقيق والماء

في حال لم تتوفر لديك أي من المكونات السابقة، أخلطي الدقيق مع التوابل وكمية من الماء بحيث تحصلين على مزيج متماسك وليس سائلاً. غمّسي قطع الدجاج بالمزيج ومن ثمّ بالبقسماط ثمّ اقليها بالزيت الغزير حتى تنضج.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية