بديل الزبادي في التشيز كيك

تعرفي على بديل الزبادي في التشيز كيك اذ نقدم لك افضل مكون بسيط ومتوفر لديك في المطبخ يمكنك استخدامه اثناء تحضير وصفتك لتحصلي على نتيجة ولا اشهى في كل مرة. إليك التفاصيل من موقع اطيب طبخة!

ias

التشيز كيك

التشيز كيك من الحلويات التي يعشقها الكثيرين وله وصفات لا تحصى منها تلك التي تحضر في الفرن، تلك التي تحضر بدون فرن، تلك التي تحتوي على البيض والعكس. هو عبارة عن طبقة من البسكويت المطحون الممزوج بالزبدة، تليها طبقة كريمية أساسها جبن الكريم.

اللبن الزبادي

يعتبر اللبن الزبادي من أشهر البدائل التي تستخدم في العديد من الوصفات بدءاً بالعجين مروراً بالكيك وصولاً إلى التشيز كيك. فهو يضيف طراوة وقوام يشبهان النتيجة التي يقدمها البيض. هو بالفعل من أفضل بدائل البيض في التشيز كيك ولكن ماذا لو لم يتوفر لديك؟ الحلّ في ما يلي!

بديل الزبادي في التشيز كيك

إذا كنت تحاولين استبدال اللبن الزبادي في وصفة التشيز كيك، يمكنك استخدام البدائل التالية:

  • اللبن الزبادي اليوناني: يضيف اللبن الزبادي اليوناني نفس النتيجة المتماسكة التي يضيفها اللبن الزبادي العادي على الرغم من الفوارق بينهما.
  • جبن القريش: جبن القريش هو نوع من الجبن قليل الملح ومتماسك القوام الذي يلعب دوراً مهماً في تحقيق النتيجة نفسها التي يعطيها اللبن الزبادي واللبن الزبادي اليوناني.
  • الكريمة الحامضة: كثيرون يستخدمون الكريمة الحامضة بدلاً من اللبن الزبادي فهو يضيف قواماً هشاً وطرياً للكريمة ويساعد على تخفيف قوام حبن الكريم.


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية