بديل الفانيلا السائلة

اذا كنت تبحثين عن بديل الفانيلا السائلة تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بمكونات يمكنك استخدامها للقضاء على رائحة البيض والاستمتاع بحلويات لذيذة بنكهة ولا اروع!

ias

تدخل الفانيليا السائلة في تحضير الكثير من الحلويات التي تضمّ مكوناتها البيض. فهي تقضي على رائحة هذا الأخير وتضيف نكهة ورائحة لذيذة وشهية. لكن ماذا لو لم تتوفّر لديك؟ إليك الخيارات التي يمكنك استخدامها:

الفانيليا البودرة

إنها البديل الفوري للفانيليا السائلة فهي تعطي نكهة مطابقة إلا أن تركيز النكهة بالبودرة أقوى. أحرصي على استخدام 1/8 ملعقة صغيرة من بودرة الفانيليا كبديل لكلّ ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة.

القهوة المطحونة

تضيف القهوة نكهة مميزة لوصفتك كما أنها تلعب دور الفانيليا في التخلص من رائحة البيض. استخدمي المعيار نفسه كبديل للفانيليا خاصة اذا كنت تحضري حلى بالقهوة.

القرفة المطحونة

من أشهى بدائل الفانيليا والأكثر اقتصادية. صحيح أن القرفة تقدم مذاقاً مختلفاً عن الفانيليا إلا أنها تضمن لك نتيجة لذيذة ذات رائحة ولا أروع.

الخلّ الأبيض

يلعب الخلّ دورين أساسيين في تحضير الحلويات إذ يمكنك استخدامه كأحد بدائل البيض أو يمكنك إضافته إلى وصفتك للتخلص من رائحة البيض. لا تترددي في استخدامه كبديل للفانيليا السائلة!

قشر الليمون الحامض او البرتقال

يقوم قشر الليمون الحامض او البرتقال بنفس دور الفانيليا لك مع إضافة لمسة رائعة لوصفتك. فالزيوت التي يحتوي عليها بشر الليمون الحامض والبرتقال تضيف رائحة منعشة ونكهة قوية تتغلب على رائحة ومذاق البيض.


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية