بديل النستله المحلى

هل تعلمين أنه يمكنك استخدام بديل النستله المحلى دون أن تلحظي الفرق في الطعم؟ موقع أطيب طبخة يقدم لك طرق عديدة لعمل بديل الحليب المكثّف المحلى كي تختاري إحداها لدى تحضيرك وصفات حلى بحليب النستله المكثف.

ias

1- بديل النستله المحلى بالزبدة

إن كنت تودين تحضير بديل الحليب المكثف بإستخدام الزبدة بخطوات سهلة وسريعة جربي هذه الوصفة. أخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي، نصف كوب من الماء الدافئ، ملعقتين كبيرتين من الزبدة على حرارة الغرفة، كوب من الحليب البودرة وكوب من السكر. استمري بتحريك المكونات حتى تحصلي على مزيج متجانس.

2- بديل النستله المحلى بـالحليب السائل

إن لم يتوفر لديك الحليب المكثّف المحلى فلا تقلقي، يكفي أن يكون لديك حليب سائل وسكر حتى تحصلي على بديل لذيذ للنستله المحلى. في قدر على نار متوسطة، امزجي كوب من الحليب ونصف كوب من السكر حتى تتجانس المكونات. اتركي الخليط على النار مع التحريك المستمر لحوالى 25 دقيقة حتى يكثف. ارفعي القدر عن النار ثم أسكبي المزيج في كاسة واتركيه جانباً حتى يبرد على حرارة الغرفة. استخدمي البديل بأي طبق من اختيارك.

3- بديل النستله المحلى بـمكونين فقط

يمكنك تحضير الحليب المكثّف المحلى بالحليب البودرة والسكر أيضاً كي تحضري العديد من وصفات حلى الكاسات بالنستله. في قدر على نار متوسطة، أخلطي نصف كوب من الماء وكوب من السكر. اتركي القدر على النار حتى غليان الخليط ثم ضعيه جانباً حتى يبرد على حرارة الغرفة. أسكبي المزيج في وعاء محضر الطعام وأخفقيه جيداً لحوالى دقيقة ثم أضيفي كوب من الحليب البودرة تدريجياً مع التحريك بعد كل إضافة حتى تتجانس المكونات. استخدمي بديل الحليب المكثف المحلى بأي طبق من اختيارك.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية