بديل جبن فيلادلفيا

اذا كنت تبحثين عن بديل جبن فيلادلفيا بحال لم تتوفر لديك نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من المكونات التي يمكنك استخدامها خلال تحضير الحلويات والاطباق المالحة.

ias

جبن فيلادلفيا

جبن فيلادلفيا هي علامة تجارية لجبن كريمي تستخدم لتحضير أي وصفة تتطلب استخدام جبن كريمي مثل التشيز كيك أو حشوة خلية النحل الهشة. ما يميز هذا النوع من الجبن هو أنه قابل للدهن وسهل الإستخدام. لكن في حال لم يتوفّر هذا الجبن في ثلاجتك أثناء تحضير الوصفة، الجئي إلى إحدى البدائل التالية! 

بدائل جبن فيلادلفيا

في حال لم يتوفر لديك جبن فيلادلفيا، يمكنك استبداله بأي نوع من جبن الكريم المعلّب المتوفر لديك بغضّ النظر عن العلامة التجارية. أما في حال لم يتوفر لديك أي نوع من جبن الكريم، إليك مجموعة من البدائل:

  • جبن الماسكاربون: قوامه كريمي ويضيف قواماً ولا أجمل لحلوياتك خاصة التشيز كيك والتيراميسو. استبدلي جبن الكريم فيلاديلفيا بنفس المقدار من جبن الماسكاربون لأفضل النتائج.
  • جبن المكعبات بالقشطة: هذا النوع من الجبن أيضاً قوامه كريمي ويضيف مذاقاً استثنائياً لأطباق مثل حلى الخشخش وحلى اللاتيه. أنت بحاجة لحوالي 18 مكعب من الجبن بدلاً من 200 غرام من جبن فيلادلفيا.
  • جبن الريكوتا: قد يكون بديلاً مناسباً لجبن الكريم لكن من المهمّ أن تخفقيه جيداً قبل أن تضيفيه لوصفتك حتى لا تحصلي على مزيج متكتّل. استبدلي جبن الكريم فيلاديلفيا بنفس المقدار من جبن الريكوتا.
  • جبن الكريم المنزلي: يمكنك تحضيره بخطوات بسيطة فتحافظين على مذاق الطبق الأصلي دون أن تستبدلي جبن الكريم. 


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية