بديل خل البلسمك

اذا كنت تبحثين عن بديل خل البلسمك نقدم لك من موقع اطيب طبخة طريقة اقتصادية لاستبدال هذا النوع من الخلّ في حال لم يتوفر لديك بدون كلفة عالية.

ias

1. خلّ البلسمك

خلّ البلسمك هو نوع من أنواع الخلّ التي تستخدم بشكل شائع خاصة في المطبخ الغربي. لتحضير خلّ البلسمك، تقوم المصانع بطهي عصير العنب الأبيض على نار متوسطة حتى يفقد ثلث مقداره ثمّ يتمّ تخزينه في أوانٍ خشبية لحوالي 12-25 سنة. بسبب عملية التعتيق التي يمرّ بها هذا الخلّ، فهو يعدّ من أفخم الأنواع وأغلاها ثمناً.

2. البديل السريع لخلّ البلسميك

البديل السريع والاقتصادي لخلّ البلسميك يكمن في استخدام أي نوع من الخلّ المتوفر لديك ولكن من المهمّ أن تعرفي أنه سيكون هناك اختلاف في المذاق النهائي للطبق. لأن الخلّ البلسمك يتميز بمذاقه الحلو والحاذق، يمكنك إضافة القليل من السكر أو العسل حتى تحصلي على أقرب نتيجة ممكنة للوصفة الأصلية.

3. استخدامات الخلّ البلسمك

يعتبر الخلّ البلسمك من المكونات اللذيذة التي تضيف مذاقاً لذيذاً لمجموعة كبيرة من الأطباق. يمكنك استخدامه كصلصة لتحضير سلطة خضار مقرمشة وصحية، كما يمكنك إدخاله ذمن مكونات تتبيلة ستيك اللحم أو الدجاج فيضيف نوع من النكهة الحلوة-الحاذقة. يمكنك أيضاً استخدام خلّ البلسمك لتعزيز مذاق صلصة السلطة العادية. لا حدود للاستفادة من هذا المكون اللذيذ!

الآن وقد تعرفت على الخلّ البلسميك وطرق استخدامه المتنوعة بالاضافة الى افضل بديل له، جربيه في وصفاتك وشاركينا اياها على موقعنا. ألف صحة! 


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية