3 بدائل لكريمة الخفق في الحلويات!

كريمة الخفق أساسية في عددٍ كبيرٍ من الحلويات، لكنها لا تتوفر دائمًا في البيت. إذا كنت تحضرين حلى ولم تتذكري شراء كريمة الخفق، أو إذا كنت تبحثين عن بديلٍ أقل دسم، إليك من أطيب طبخة أهم البدائل التي تضمن لك نكهة مميزة. ستجدين على موقعنا دائماً بدائل المكونات الأساسية في الحلويات إذا لم تتوفر لديك!

  • الحليب والزبدة: اخلطوا 1/3 كوب من الزبدة الطرية مع ¾ كوب حليبٍ. بخلاطًا كهربائيًا، اخلطوا حتى تحصلوا على النتائج المطلوبة. هذه الكمية توازي كوبًا من الكريمة المخفوقة. يمكنكم أن تستخدموا هذه الخلطة كبديل لكريمة الطبخ أيضًا وخاصةً عند تحضير الصلصة البيضاء للباستا. يمكنكم استعمالها لتحضير فيتوتشيني الفريدو بالدجاج.
  • الموز وزلال البيض: إذا كنتم تعانون من حساسية الحليب، حضروا كريمة الخفق بالبيض والموز. ضعوا حبة موزٍ مع زلال بيضةٍ واحدة في الخلاط الكهربائي واخفقوا إلى أن تحصلوا على الكريمة. احرصوا على هرس الموز جيدًا حتى تحصلوا على أفضل النتائج. يمكنكم أن تضيفوا السكر للتحلية، أو استخدموا الموز الناضح الحلو لتخففوا من نسبة الدسم والسعرات الحرارية.
  • الحليب ونشاء الذرة والدقيق: لكريمة قليلة النشويات والدهون، اخفقوا كوبًا من حليب قليل الدسم أو الخالي من الدسم مع ملعقتين من نشاء الذرة. أضيفوا ملعقة من الدقيق بعد أن يمتزج الحليب جيدًا مع نشاء الذرة. يمكنكم أن تستبدلوا الحليب العادي بحليب اللوز إذا كنت تعانون من الحساسية أو لتكون قليلة الدسم.

ان لم تحبوا هذه البدائل وتفضلون كريمة الخفق:

يمكنكم الحصول على كريمة الخفق مباشرة الى منزلكم من سوبرماركت بابك


مواضيع ذات صلة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية