افضل بديل كريمة الطبخ للباستا في متناول يديك!

إذا كنتم تبحثون عن بديل كريمة الطبخ للباستا لعلكم تجدون المكون المثالي من بين هذه الخيارات السهلة من موقع اطيب طبخة حتى تحصلوا على النتيجة اللذيذة نفسها

1- بدائل كريمة الطبخ:

  • البديل الأول: الحليب واللبن الزبادي اليوناني

يختلف اللبن الزبادي اليوناني عن اللبن الزبادي العادي كونه يحتوي على نسبة أكبر من الحلاوة ونسبة أقلّ من الحموضة. وكونه يحتوي على البروتين، فهو يجعل من طبقكم وجبة صحية! لكن لأن قوامه أكثف من كريمة الطبخ من المهم أن نخلطه مع القليل من الحليب حتى نحصل على النتيجة المطلوبة دون أن يتأثر القوام.

  • البديل الثاني: الحليب ونشاء الذرة

إذا كنتم تبحثون عن بديل اقتصادي لكريمة الطبخ على أن يكون قليل السعرات الحرارية، ستعشقون هذا الحلّ! نضيف ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة إلى كل كوب من الحليب ونحرّك حتى يذوب النشاء. نضيف المزيج بدلاً من كريمة الطبخ ونستمتع بنتيجة لذيذة وكريمية لا تقاوم.

  • البديل الثالث: الحليب وجبن القريش

يمكنكم استخدام جبن القريش بمفرده كبديل لكريمة الطبخ على أن نخفقه جيداً في الخلاط الكهربائي حتى يصبح ناعماً. لنتيجة كريمية مشابهة لتلك التي تضيفها كريمة الطبخ، نخلط جبن القريش مع القليل من الحليب قبل إضافته إلى وصفتنا. ولا أشهى!

  • البديل الرابع: حليب جوز الهند

تماماً كما يمكنكم استخدام كريمة الطبخ كأحد بدائل حليب جوز الهند في الكاري، يمكنكم استخدام حليب جوز الهند كبديل لكريمة الطبخ في تحضير الباستا. نحتفظ بعبوة حليب جوز الهند في الثلاجة لليلة كاملة، ثمّ نضيفه إلى وصفتنا خلال تحضير الباستا. ولا أشهى!

  • البديل الخامس: القشطة

تلعب القشطة دوراً مشابهاً لكريمة الطبخ في ما يتعلق بتوفير القوام المناسب دون التأثير على المذاق والنتيجة. نضيفها في المرحلة الأخيرة من الطبخ حتى نحصل على نتيجة ناعمة وقوام غني لا يقاوم!

2- أهمية كريمة الطبخ:

تعتبر كريمة الطبخ من أهم المكونات التي يمكن استخدامها في تحضير أطباق الباستا، الدجاج والشوربة، وذلك لكونها تضيف قواماً كريمياً وغنياً يعشقه الجميع دون استثناء. كونها تحتوي على كمية دهون بين 36% و40%، يحاول البعض تجنبها والتوجه نحو بدائل صحية أكثر.

ها قد تعرفنا إذاً على 5 طرق يمكنكم استخدامها كبديل كريمة الطبخ للباستا سواء أكنتم لا تملكونها أو تبحثون عن بديل قليل السعرات الحرارية وصحي، فهل ستجربونها؟

اضغطوا هنا لتصلكم كل المكونات التي تريدونها الى منزلكم من كارفور مباشرة


مواضيع ذات صلة

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية