3 افكار تتبيلات دجاج مشوي مثل المطاعم (وألذّ)!

هل تساءلت يوماً كيف أن الدجاج المشوي الذي يقدّم في المطاعم يتمتع بقوام طري ومذاق لذيذ غني بالنكهات؟ وهل تعلمين أن السرّ لتحقيق ذلك هو في التتبيلة؟ وماذا لو قلنا لك أننا سنقدّم لك الحلّ حتى تحصلي على المذاق الشهي والقوام الطري في المنزل؟ تعرفي من موقع أطيب طبخة على تتبيلات دجاج مشوي مثل المطاعم (وألذّ)!

ias

الخلطة الأولى: تتبيلة دجاج بالزبادي

لقد ثبت مفعول اللبن الزبادي في تحضير اكلات طريقة القوام مثل الشاورما وتتبيلة دجاج المندي. فما المانع لاستخدامه في تتبيلة الدجاج المشوي؟ حضري تتبيلة دجاج بالزبادي وانقعي فيها صدور (أو أفخاذ) الدجاج لليلة كاملة. لن تصدّقي المذاق المتناغم مع الأعشاب والتوابل مثل الكزبرة والغارام ماسالا والثوم!

الخلطة الثانية: تتبيلة دجاج بالأعشاب

أنا من عشّاق التتبيلات الغنية بالأعشاب ولذلك أطلب دائماً الدجاج المشوي بتتبيلة عصير الليمون والريحان. إذا كنت مثلي، لا تترددي في تحضير تتبيلة دجاج بالأعشاب تجعل الدجاج طرياً وغنياً بالنكهات الحاذقة التي يضيفها الزعتر والريحان. النتيجة لذيذة وتذوب في الفم! 

الخلطة الثالثة: تتبيلة بهارات الفاهيتا

إذا كنت تعشقين مذاق بهارات الفاهيتا ولا ترغبين بتناول فاهيتا دجاج، أخلطيها مع عصير اللايم حتى تحصلي على تتبيله دجاج سهله وسريعه بـ3 مكونات وخلال 15 دقيقة فقط. لن يحتاج الدجاج لأكثر من 30 دقيقة في الثلاجة حتى يتشرّب التتبيلة مما يجعل هذه الوصفة سهلة وسريعة بالإضافة إلى كونها اقتصادية.


مواضيع ذات صلة

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية