نكهة جديدة من دجاج الكنتاكي KFC ننتظرها منذ سنين!

إذا كنت من محبات مطعم دجاج الكنتاكي كي أف سي، فأنت مثلنا تنتظرين بفارغ الصبر المنتجات الجديدة التي يطلقها كل فترةٍ! وبعد طول انتظار، أعلن عملاق المطاعم عن طبقٍ جديدٍ من المتوقّع أن يصبح من أكثر منتجاته طلبًا. لا تفكري جاهدًا، فالطبق أبسط مما تتوقعين. إنّه دجاج الكنتاكي بصلصة الباربكيو السرية!

ias

جمع كي اف سي وصفات صلصة الباربكيو من مناطق عدة شرق الولايات المتحدة، وهي معروفة جدًا بهذه الصلصة. أخذ كي اف سي مميزات كل وصفة وصنع صلصةً فريدة من نوعها ولكنها ستبقى سرية كالعادة. تتميز هذه الصلصة بنكهة الشواء الممزوجة مع نكهةٍ أخرى حلوة، ولا يمكن التعديل بالطبق إذ إنّه مدروس ولا يحتمل أي تبديلاتٍ كي لا يتغير طعمه الأصلي.

تمّ إطلاق هذا الطبق الجديد في بعض الولايات الأمريكية. تنتظر الشركة ردة فعل الزبائن وفي حال لاقى الطبق إقبالاً كبيرًا، سوف يتم إطلاقه حول العالم في كل فروع كي اف سي. لكنك لست بحاجةٍ للإنتظار طويلاً! سنساعدك في أطيب طبخة على تحضير هذا الطبق في المنزل بكل سهولةٍ. كل ما عليك فعله هو تحضير دجاج الكنتاكي بهذه الوصفة الأصلية، ثم تغميسه بصلصة الباربكيو الموجودة على هذا الرابط. بهذه الطريقة تصبحين الأولى في العالم العربي على تقديم هذا الطبق الإستثنائي!

للمزيد من الأخبار السارة، زوري هذا الرابط لتكتشفي منتجاتٍ أخرى من كي أف سي لن تصدقي ما هي.


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية