3 تتبيلات بمكونات بسيطة لتحضير أشهى ستيك دجاج

اذا كنت تبحثين عن تتبيلة ستيك دجاج لذيذة ولا تقاوم فننصحك ان تقرأي هذا المقال من موقع اطيب طبخة الذي يعطيك 3 وصفات مميزة لعزوماتك المقبلة! 

ias

إن سرّ الحصول على نتائج لذيذة عند تناول ستيك الدجاج يكمن في مرحلة ما قبل الشوي. تتبيلة الدجاج مهمة جداً إذا عرفت تحضيرها بشكل صحيح، لذا جمعنا تتبيلات لذيذة محضرة بـ5 مكونات لستيك دجاج غني بالعصارة وطري في كلّ مرة!

قدمي هذه الوصفات الى جانب الستيك لضيوفك  

تتبيلة لبن الزبادي الحارة

ما من شيء يضاهي تتبيلة دجاج بالزبادي للشوي. إذا كنت تريدين تحضير وصفة بمكونات أقل، فما عليك سوى خلط كوب من لبن الزبادي مع البابريكا، الثوم، الملح والفلفل. أخلطي المكونات في خلاط الكهرباي حتى تتداخل. إنقعي الدجاج في التتبيلة حتى 24 ساعة واشويه كالعادة.

تتبيلة البصل والثوم

إذا كنت من محبي الثوم والبصل، فهذه التتبيلة مثالية لك! في الخلاط، أخفقي بصلة مقطّعة إلى أرباع مع 5 فصوص ثوم، عصير حبة ليمون حامض، القليل من الملح والفلفل الاسود. أخلطي المكونات حتى تحصلي على قوام ناعم وانقعي الدجاج لـ3 ساعات على الأقلّ قبل الشوي.

كشفنا لك اسرار اكبر طهاة العالم لتحضير الستيك!  

تتبيلة الفلفل الحار المثالية

هذه الصلصة مثالية لجميع محبي النكهات الحارة! ضعي 6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع 4 فصوص ثوم، 5 حبات فلفل حار، ملح وفلفل أسود في خلاط الكهرباي واخلطي المكونات حتى تحصلي على مزيج ناعم. إنقعي الدجاج لـ6 ساعات على الأقل. أخرجي الدجاج من الثلاجة قبل 30 دقيقة من عملية الشوي. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية