الوجبة المناسبة لكل نوع ضيف!

تحرص كل ربة منزل على تحضير أشهى سفرة لضيوفها. لكن هل تعرفين أنّ لكل نوع من الضيوف طبق مناسب يضمن لك عزومة مميزة؟ تعرفي مع أطيب طبخة على السفرة المناسبة لكل نوع من الضيوف حتى لا تحتاري بعد اليوم!

ias

  • الأصدقاء المقربين: لا تترددي في طلب رأي الأصدقاء حيال الأطعمة التي ستقدمينها، فلا خجل بين الأصدقاء. هذه هي أيضًا فرصتك لتحضير أطباق جديدة وفريدة من نوعها لا تقدمينها عادةً.
  • العائلة: من الأفضل أن تلتزمي بالأطباق التي تعرفين أنّها ستلاقي نجاح مع أفراد عائلتك. تكون هذه الأطباق شعبية ومشهورة وتحضرينها غالبًا، ما يجعل عزومة العائلة سهلة.
  • الضيف الرسمي: هذه هي أصعب أنواع العزومات، إذ إنك لا تعرفين ذوق الضيف على الأغلب ولا يجب أن تسألينه كي لا يشعر بالإحراج. يمكنك فقط أن تسأليه إذا كان يعاني من حساسية تجاه أطعمة معينة. حضري سفرة متنوعة فيها أكلات شعبية وابتعدي عن الغريب والجديد، فهذا ليس الوقت المناسب لتختبري مهاراتك في الطبخ. حضري الدجاج بدل اللحم والمعجنات والبطاطس المقلية والمحاشي على أنواعها.
  • أصدقاء الزوج: يعزم الزوج أصدقائه غالبًا حتى يتباهى بك، فيجب أن تختاري الأطباق بحذر. يحب الرجال الأطباق التقليدية والطبخ واللحوم. لا شكّ أنّ زوجك يعرف ذوق أصدقائه، ولا عيب في سؤالهم. حضري أيضًا الحلويات الشرقية بدل الغربية.
  • أصدقاء الأولاد: لا حاجة لتحضير الأطباق المعقّدة. ابتعدي عن الطبخ التقليدي وقدمي المكرونة بالجبنة أو البيتزا أو البرغر وإياك أن تنسي البطاطس المقلية! حضري أيضًا الحلويات الغربية بدل الشرقية.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: أشهى أكلات العزومات ترضي كل الأذواق!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية