حضري حلوياتك في الخلاط بسهولة وسرعة

هل جربت يوماً استخدام الخلاط في تحضير حلويات سهلة وسريعة؟ إستفيدي من هذا الجهاز المتعدد اللإستخدامات في كلّ مرة ترغبين بالإستمتاع بنكهات حلوة في وصفات تقليدية أو جديدة ومبتكرة.

ias

تشيز كيك بالفراولة

هذه ربما أسهل طريقة لتحضير تشيز كيك الفراولة! إجرشي 250 غرام من البسكويت على سرعة عالية في الخلاط. أضيفي 100 غرام من الزبدة المذوبة واخلطي المكونين على سرعة عالية حتى تحصلي على القوام المطلوب. رصّي المزيج جيداً في قالب ذو قاعدة متحركة وأدخليه إلى الثلاجة حتى يجمد. لتحضير الحشوة، أخلطي 600 غرام من جبن الكريم مع 100 غرام من السكر البودرة وبعض قطرات خلاصة الفانيليا في الخلاط. أضيفي تدريجياً كوبأ وربع من القشطة حتى تحصلي على قوام متجانس. إفردي المزيج فوق طبقة البسكويت وأدخلي القالب إلى الثلاجة لـ3 ساعات على الأقلّ. أضيفي الفراولة الطازجة على الوجه واسكبي القليل من صلصة الفراولة ثمّ قدّمي الحلى على سفرتك.

أيس كريم التوت الأزرق في الخلاط

لا شيء يضاهي كرة أو كرتين من الايس كريم اللذيذ خلال أيام فصل الصيف الحارة. ضعي كوبين من الحليب، 4 ملاعق صغيرة من خلاصة الفانيليا، ربع كوب من العسل و4 أكواب من التوت الأزرق الطازج في الخلاط الكهربائي. أضيفي 8 أكواب من مكعبات الثلج واخلطي على السرعة منخفضة. إرفعي السرعة تدريجياً حتى تبلغي السرعة القصوى. أخلطي حتى تتداخل المكونات. أسكبي المزيج في وعاء مقاوم للحرارة وأدخليه الى الفريزر لليلة كاملة. وزّعي الايس كريم داخل كاسات وقدّميه.

براونيز الشوكولاتة

لن تستطيعي مقاومة هذه الوصفة للبراونيز إلى جانب القهوة المثلجة أو الشاي الساخن. في الخلاط الكهربائي، أخلطي 4 حبات موز مهروسة، 4 حبات بيض، 4 ملاعق صغيرة من خلاصة الفانيليا، ربع كوب من حليب جوز الهند وكوب من حبيبات الشوكولاتة. أضيفي كوبين من بودرة الكاكاو ونصف كوب من العسل ثمّ اخلطي المكونات حتى تحصلي على مزيج ناعم. أضيفي ملعقة صغيرة من البايكينج صودا واخلطي المزيج بشكل متقطّع حتى يصبح قوامه ناعماً. إدهني صينية فرن بالزبدة وانثري القليل من الدقيق. أضيفي عجينة البراونيز واخبزيها لـ25-30 دقيقة في فرن محمى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية. اتركي الصينية تبرد لـ10 دقائق ثمّ قدمي البراونيز أو أدخليها إلى الثلاجة حتى يحين موعد التقديم.


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية