هل يمكن تحضير كوب من الشاي في ماكينة القهوة؟ اليك الاجابة بعد تجربة

اذا كنت تتساءلين اذا كان بامكانك تحضير كوب من الشاي في ماكينة القهوة تعرفي على الجواب من موقع اطيب طبخة بعد ان جربت استخدام ماكنة القهوة الامريكية لتحضير شاي.

ias

مع اقتراب فصل الشتاء، يصبح كوب الشاي من المشروبات الاساسية التي لا أنفكّ أتناولها لأشعر بالدفء. إلا أنني أكره رواسب الشاي التي قد تسقط من المصفاة خلال تحضير هذا المشروب اللذيذ. وبما أنني أشرب القهوة الأميركية الناعمة بدون رواسب، فكرت في استخدام ماكنة القهوة علّني أحصل على كوب الشاي المثالي.

بدأت بوضع الشاي في فلتر القهوة، ثمّ وضعت كمية مناسبة من الماء في خزان الماء. شغّلت الماكنة ولم يبقى لي سوى الانتظار. في هذا الوقت، وضعت ملعقة كبيرة من العسل في كوب التقديم وانتظرت حتى يجهز كوب القهوة. كما توقعت، انتهت الماكنة من تحضير الشاي فسكبته داخل الكوب بدون أي أثر لرواسب الشاي! أما المذاق، فأقوى من العادة ولكن لذيذ بشكل غير معقول! 

بعد أن انتهيت من تحضير كوب الشاي اللذيذ، حرصت على تفكيك الماكنة كالعاة ونقعت قطع الفلتر والإبريق بالماء حتى أتخلص من آثال نكهة الشاي (فأنا أستخدم الماكنة لتحضير القهوة أولاً!). بعد ذلك، اتبعت الخطوات الصحيحة لتنظيف الماكنة بالخلّ فعادت جديدة ومذاق القهوة فيها لا يقاوم.

ما رأيك في فكرتي لتحضير الشاي في ماكنة القهوة؟ هل جربتها من قبل؟ أو قد تجربيها؟ شاركينا تجربتك! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية