غدا زفاف ميغان والأمير هاري، ماذا يجري في المطبخ الملكي؟؟

تجري الاستعدادات والتحضيرات الكبيرة لزفاف ميغان ميركل والأمير هاري في قصر وندسور الواقع غدا يوم السبت، والكل بانتظار معرفة تفاصيل هذا الحفل الملكي بالأخص قائمة الطعام!
أقيمت جولة في المطبخ الملكي لمعرفة سير تحضيرات الزفاف الكبيرة حيث ينهمك 30 طاه ومساعديهم في اعداد الوجبات التي وافق عليها ميغان والأمير هاري. فقام الزوجان بتذوق كل قائمة الطعام والحلويات واختارا بعناية الأطعمة التي ستقدم في حفل زفافهما وهي عبارة عن وجبات تقليدية بريطانية لأكثر من 600 مدعو.
أضاف الطاهي الملكي أن كل الوجبات التي تعد مكونة من المنتجات المحلية في بريطانيا حسب طلب العروسين وقد أشار أن تاريخ الزفاف ساعدهم على الحصول على مواد وخضروات الموسم الطازجة.
وإلى جانب الطعام، فإن الطهاة يعدون قائمة من الحلوى للضيوف اذ أن اهتمام ميغان ميركل بالمأكولات والحلويات مفهوم بسبب نشرها المتكرر للأطعمة على حساباتها على شبكات التواصل قبل أن تغلقها.

ias

اللافت أيضا صور الكيك الذي أعدته طاهية للاحتفال بزفافهم من خلال تجسيد ميغان والأمير هاري بكل تفاصيل شكلهما وحجمهما الطبيعي وقد استعملت مكونات هائلة وطبقات من الكيك لا تنتهي أما شكل كيك الزفاف الملكي الرسمي سيظهر غدا فلننتظر المفاجأة.


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية