هذا ما تكشفه طريقة تناولك للطعام عن شخصيتك!

احلى الأوقات هي عند اجتماع العائلة بأجمعها حول مائدة الطعام والإستمتاع بمشاركة وجبة شهية معاً. هل لاحظت من قبل ان كل فرداً من افراد العائلة له طريقته الخاصة بتناول الطعام؟

ias

بعض أفراد عائلتي يأكلون بسرعة، بينما يأكل الآخرون ببطء. يجمع البعض عدة اصناف على شوكتهم بينما يحرص البعض الآخر ابعاد كل صنف عن الآخر. لم يخطر ببالي أبداً أن عاداتنا الغذائية الخاصة يمكن أن تكشف الكثير عن شخصياتنا، حتى وجدت هذا التفسير العلمي. اي واحدة انت من بين انواع الآكلين؟

الآكلة البطيئة

إذا كنت تتناولين الطعام ببطء، فأنت تأخذين وقتك حقاً للاستمتاع بتناول وجبتك ولست على عجلة للإنهاء. ترغبين في تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة من الحياة. في العمل، لست مستعجلة لإنجاز الأمور وتفضلين النوعية على الكمية.

قد تساهم برودتك في التعامل مع الأمور في اثارة غضب الآخرين. لكن لا تدعي هذا يمنعك من أن تكوني نفسك. حافظي على الاستمتاع بكل لحظة.

إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!

الآكلة السريعة

في كثير من الأحيان لا تأخذين وقتك حتى في مضغ الطعام جيداً.

أنت عظيمة حقاً في إنجاز الأمور قبل الموعد النهائي. أنت جيدة في تعدد المهام، ولديك إحساس دائم بالمنافسة، ودماغك غالباً ما يتقدم عشر نقاط عن موقعك الحالي.

في العلاقات، غالباً ما تضعين احتياجات الآخرين أمامك. تأكدي من إنشاء مساحة كافية في حياتك لتلبية احتياجاتك الخاصة. واحرصي على عدم التسرع في الأوقات الحلوة، قد ترغبين فقط في التروي قليلاً والاستمتاع بها.

الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ!

المنظمة

انت من النوع الذي يحرص على عدم ملامسة اي صنف من الأطعمة بآخر. ترغبين في الحفاظ على الأشياء مرتبة ومنظمة وتتجنبين الفوضى بأي ثمن. في العمل، تساعدك مهاراتك التنظيمية على تتبع المهام في وترتيبها وتنظيمها.

في المنزل، قد تواجهين صعوبة في الاضطرار إلى أن تكوني دائماً الشخص الذي يقوم بأعمال التنظيف.

عندما تواجهين مواقف صعبة، دماغك المنظم لا يسمح لك باتخاذ القرارات السريعة. المرونة هي كل ما تحتاجين له لتكملي أسلوب حياتك المرتب الذي تحسدين عليه بالفعل!

إختبار غريب ولكن دقيق: طريقة تقشيرك للموز تفضح شخصيتك!


مواضيع ذات صلة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

البشملة بين الفوائد والأضرار

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية