شخصيتك بحسب نوعك المفضل من الطعام

تربطنا بالطعام علاقة وثيقة، فالمواسي الأول لنا عند الحزن هو الطعام، ووقت الفرح أيضاً، وتختلف الأذواق بالطعام من شخص الى آخر وما قد تجهلينه هو أن الطعام المفضل لديك يعكس الكثير من الجوانب الشخصية لديك ولدى من حولك وهذا ما أكده العديد من علماء النفس .

ias

فلنتعرف معاَ على معلومات مهمة و ممتعة عنك و عن طعامك. فإن كنتِ من:

  1. محبي الدجاج المقلي، فهذا يعني أنكِ مِن مَن ينتمون إلى الأسرة بصورة واضحة ويتمسكون بالتقاليد القديمة، ويسعون لأن تسير الحياة الأسرية في هدوء ويكرهون السرعة ويهتمون بالاسترخاء ويعطون الجانب الترفيهي في حياتهم حقه.
  2. محبي الطعام الحاد والحار والمخللات، يتغلبون على المجهول، وهم من الأشخاص أصحاب الشخصيات القوية والصلبة والمتمردون على المعتاد.
  3. محبي الوجبات السريعة، مثل الشطائر والبطاطس المحمرة والجبن والفول، فإنهم يعشقون المنافسة والحماس والمغامرات واستمرار العمل والإنجاز والإنتاج وعدم تضييع الوقت.
  4. محبي اللحوم المشوية وعشاق القهوة، يحبون المغامرة والإقدام ويتميزون بحب النفس والذات.
  5. محبي البيتزا يهتمون بتكوين الصداقات والمشاركة في الرحلات ويتميزون بالتبذير والاجتماعية وينظرون لكل الأمور بنظرة وردية اليك عزيزتي طريقة سهلة لتحضير البيتزا.
  6. محبي البرغر، يتميزون بالقدرة على اتخاذ القرارات الحكيمة وجمع شمل الأصدقاء وقضاء أوقات سعيدة، ويتسمون بالاستقامة في التعامل مع الآخرين والعدل في المعاملات والأحكام.
  7. محبي المأكولات الصينية، فيتميزون بشخصية تحيطها هالة من الغموض والسرية ورغبة قوية للتعرف على أسرار وأخبار الآخرين، وحب الترحال والسفر إلى أماكن جديدة وغريبة والصبر ومراعاة مشاعر الآخرين.
  8. عشاق الآيس كريم والشوكولاتة يتصفون بالرقة وخفة الظل والهدوء وغالبا ما يكونون شخصية محبوبة في إطار الأسرة والأصدقاء.
  9. يتميز محبو الجاتوه والكيك بشخصية فنانة وجذابة وقدرات خلاقة، ويتمتعون بهوايات عديدة، وخبرات في كثير من المهارات اليدوية، مثل أشغال الإبرة أو الفنون المختلفة، كالنحت على الخشب وتنسيق الزهور إليكِ في هذا السياق طريقة سهلة لتحضير البوظة في المنزل..

والآن أصبح بإمكانك عزيزتي أن تتعرفي على شخصية الآخرين بحسب طعامهم المفضل بحسب هذه الدراسة المؤكدة.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية