أطعمة من الأفضل أن تشتريها جاهزة بدل تحضيرها في البيت

ليس هناك أفضل من تحضير الطعام في البيت حيث تتحكمين بمكونات الأطباق وبنظافتها. لكن بعض الأطعمة لا تستحق عناء تحضيرها في المنزل، خاصةً وأنها تحتاج لوقتٍ ومجهودٍ وتكاليفٍ أنت بغنى عنها. تعرفي مع أطيب طبخة على هذه المأكولات.

ias

1- عجينة الباف باستري 

تُستخد عجينة الباف باستري لتحضير أشهى الحلويات والمخبوزات، لكنّ تحضيرها يحتاج لدقة وغالبًا ما تفقد السيدة عزيمتها. اشتريها جاهزة من السوبرماركت واتركي تركيزك ومجهودك للأطباق التي ستحضرينها بها.

2- السوشي 

يحتاج السوشي لعددٍ كبيرٍ من المكونات الخاصة به مثل الأرز والطحالب والحشوات، ما يجعل تكاليف تحضيره باهظة جدًا. وعلى الأرجح أنّك لن تحضري السوشي يوميًا، وبالتالي ستهدرين معظم المكونات التي اشتريتها خصوصًا لهذه المناسبة. تناولي السوشي في المطاعم واستمتعي بهذه الوجبة الفخمة من دون إمضاء نهارك كله في المطبخ. تأكدي فقط من نظافة المطعم.

3- الأطباق الصينية

إذا كنت ترغبين بتناول طبقًا من المطبخ الصيني غير الأطباق التقليدية البسيطة مثل الدجاج بالصويا مع الأرز، من الأفضل أن تتوجهي إلى المطعم. يكون الطهاة غالبًا في المطاعم من أصلٍ صينيٍ وبالتالي تحصلين على تجربة مميزة وأصلية.

4- الباستا الجافة

لا تختلف المكرونة الطازجة عن المكرونة المباعة في السوبرماركت. إذا أردت تحضير المكرونة في البيت، عليك شراء عجانة باهظة الثمن أو استعدّي لعجنها بواسطة يديك ما يحتاج لمجهودٍ هائلٍ.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 مكونات إياك أن تشتريها من السوبرماركت بعد اليوم!


مواضيع ذات صلة

البشملة بين الفوائد والأضرار

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية