طعام تناوليه قبل النوم مباشرة لخسارة الدهون بشكل أسرع!

الرشاقة والجسم النحيل حلم يراود كلّ امرأة على الإطلاق وقد تقضي حياتها كلّها محاولة تحقيقه! وعندما نتحدث عن الرشاقة وإنقاص الوزن، ستتبادر الى ذهنك مباشرة الحميات الغذائية على أنواعها وممارسة الرياضة والإمتناع عن تناول بعض الأطعمة والإقلاع عن تناول الطعام في الليل بشكل خاص! لكن ماذا لو قلنا لك أنّ الطعام الليلي سيجعلك تخسرين الوزن؟

ias

ليس أي طعام عزيزتي بل هذا الطعام بشكل خاص سيحرق لك الدهون اذا تناولته مباشرة قبل النوم، لأنه يسرّع عملية الأيض وحرق الدهون. تناولي المكسّرات واللوز بشكل خاص! لماذا؟

تناول هذا الطعام قبل النوم لحرق الدهون

بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من المغنيسيوم يساعد اللوز على النوم بشكل أفضل وعلى الإسترخاء وهو حتمًا ما تحتاجينه بعد يوم متعب وشاق.

جربي قهوة اللوز الحجازية    

لكنّ فوائده لا تقتصر عند هذا الحد بل يساعد اللوز على حرق الدهون أثناء النوم ويحسّن مستوى الكوليسترول الجيد في الدم فضلًا عن أنه غني بفيتامينات ب وبالزنك مما يساعد في السيطرة على الشهيّة وتخفيف الرغبة بتناول السكريات في اليوم التالي. دون أن ننسى طبعًا أنه لا يحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية!

لذا لا بأس في تناول حفنة صغيرة من اللوز قبل الخلود الى النوم عوضًا عن الأطعمة الدسمة الأخرى والإستفادة من فوائده الكثيرة!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية