إليك أفضل طريقة لتنظيف بيضة نيئة مكسورة على الأرض

إن البيض من المكونات الأساسية التي تستخدمينها في المطبخ خلال يومياتك على الفطور أو الغذاء أو حتى لاستخدمات شخصية في صنع الماسكات المنزلية أو صنع مكون لتقوية أظافرك وغيرها.

ias

ولكن نعلم عزيزتي أنه لا مفر من أن تقع بيضة من يديك خلال تحضيرك للطعام أو أي شيء آخر وتتحطم على أرضية مطبخك. مما يثير غضبك وإنزعاجك لما تخلفه هذه البيضة من رائحة وزفر يملأ المكان برائحة غير محببة لك وخاصة في حال كان مطبخك نظيف ولا يحتاج إلى التنظيف في اليوم نفسه.

وإن البيض، كونه مادة مخاطية، يمكن أن تجدي موضوع تنظيفه صعباً أو لا تعرفين كيف تتخلصين منها بطريقة مناسبة وغير متعبة، لكن أطيب طبخة أحضر لك الطريقة المثالية لإزالتها بوقت سريع وطريقة فعالة ونظيفة. تابعي أيضاً هل يجب أن تغسلي البيض قبل استخدامه؟

إليك من أطيب طبخة حلّ بسيط، سريع وفعّال ومثالي للتخلص من الذي خلفته سقوط البيضة من يديك.

كل ما عليك القيام به المرة القادمة التي تواجهين فيها سقوط البيض المكسور على أرضية المطبخ، أن ترشي فقط حفنة سخيّة من الملح على البيضة المكسورة واتركيها لمدة 10 دقائق عليه. ستلاحظين تجمد المواد الهلامية للبيضة ما يجعل من السهل عليك مسحها. هذه الطريقة التي ستعتمدين عليها بالملح لن تترك أثراً وستزيل رائحة الزنخ الكريهة. تصفحي كيف تسلقين البيض المشروخ بأمان؟


مواضيع ذات صلة

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية