الكوكا كولا لتنظيف السواد عن المقالي والقدور. اكتشفي الطريقة

عندما يتعلق الامر بتنظيف السواد عن المقالي والقدور تشعرين بخيبة دائمة، حيث ان المنظفات الكيمائية الموجودة في الاسواق لا تحقق لك رغبتك في الحصول على مقالٍ نظيفة تماماً. تعرفي معنا على هذا المكون الذي يضمن لك ازالة السواد عن المقالي والقدور الخاصة بك.

ias

طريقة تنظيف المقالي باستخدام المشروبات الغازية:

قومي بتحضير اكبر قدر لديك، ضعي المقلاة او القدر الذي ترغبين في تنظيفه في القدر الكبير، افرغي زجاجة كبيرة كاملة من الكوكا كولا في القدر فوق المقلاة، وضعي القدر على نار متوسطة واتركيه حوالي 30 دقيقة.

ارفعي المقلاة من القدر وازيلي الزيوت السوداء المتراكمة بواسطة اسفنجة بكل سهولة. بسبب احتوائها على كمية كبيرة من الاسيد يمكن للمياه الغازية ان تنظف السواد عن المقالي بسرعة. تعرفي في هذا السياق على افضل انواع القدور للطبخ

استخدامات اخرى للمشروبات الغازية:

  • تنظيف الغلاية الكهربائية من الكلس: استخدمي المشروبات الغازية لازالة ترسبات الكلس من الغلاية الكهربائية، افرغي مقدار نصف زجاجة من المياه الغازية في الغلاية الكهربائية واتركيها مدة 30 دقيقة للتخلص من الكلس.
  • تنظيف البقع عن الملابس: يمكن للمياه الغازية ازالة بقع الشحوم عن الملابس ايضاً. استخدمي المياه الغازية مع مسحوق الغسيل وافركي البقعة لازالتها. اليك ايضاً مكون في المطبخ سيخلصك من البقع الصعبة عن الملابس.
  • ازالة الطلاء القديم: اذا كنت ترغبين في ازالة طلاء قديم عن اي قطعة معدنية، انقعي منشفة قديمة بالمياه الغازية وافركي الطلاء للتخلص منه.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية