هذه الأبراج ستخسر الوزن في العام 2018!

العام الجديد هو فرصة للتغيير ويندفع الكثير من الأشخاص لتحسين أنفسهم وحل كل المشاكل التي تسبب لهم الإزعاج. ومن منا لم تتخذ مع بداية كل عام جديد قرار خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق؟ إليك من أطيب طبخة الأبراج التي سوف تنجح في تحقيق هذا الهدف في العالم 2018!

ias

1- الميزان 

برج الميزان هو من الأبراج التي تكره الرجيم وتجد صعوبة في الالتزام به. لكن هذا العام، سوف تقوم مولودة الميزان ببعض التضحيات. ستتخلين خاصةً عن الحلويات والمأكولات المصنعة التي تُعد من أول أسباب ازدياد الوزن.

2- الحمل

يترأس برج الحمل لائحة الأبراج الأكثر شراهة، لكن ليس في العام 2018. تغيرات إيجابية كثيرة تنتظر مولودة برج الحمل ومنها خسارة الوزن. قد تفقدين العزيمة في المحاولات الأولى، لكن تسترجعين اندفاعك عندما تجدين النظام الغذائي الصحي الذي يناسبك.

3- العقرب

وأخيرًا عزيزتي مولودة برج العقرب، سوف تتخلين هذا العام عن حبك للوجبات السريعة والأطعمة الدسمة! وبما أنّ هذه المأكولات شكلت نسبة كبيرة من نظامك الغذائي خلال سنواتٍ طويلة، سوف تحصلين على جسم الأحلام فور التخلي عنها.

4- القوس

عام 2017 كان صعبًا على مولودة برج القوس، لكن الأحوال ستتغير إبتداءً من اليوم الأول من العام 2018. سوف تنعمين بطاقةٍ إيجابية جدًا وسيزداد حبك للحياة، وسنعكس ذلك على نظامك الغذائي. تختارين في العام الجديد الأطعمة الصحية وتتفادين كل الأطعمة المصنعة التي تسبب الكآبة وتقلبات المزاج.




مواضيع ذات صلة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية