هذا ما عليك تناوله هذا الأسبوع بحسب برجك!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 15 إلى 21 مايو 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) :
يعيش مولود الحمل حالة توتّر بداية الأسبوع وتراجع في المعنويات والعلاقات مع الآخر. قد يحاول بعض الأشخاص إبتذاذك والإحتيال عليك، فانتبهي جيّدًا! تتحسن الأمور ابتداءً من يوم الخميس وتستعيدي نشاطك. جرّبي وصفة السمبوسة بالشوكولاتة لتحسين مزاجك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) :
تشعرين بنشاطٍ وحيويّة هذا الأسبوع، وتلمعين على الصعيد المهني. قد تواجهين سوء تفاهم مع أحد المقرّبين. قومي ببعض النشاطات المرحة مع عائلتك نهاية هذا الأسبوع، وحضري لهم بعض الأطباق اللذيذة مثل شاورما الدجاج.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) :
أسبوع مناسب جدًا لأخذ القرارات المهنية والشخصية، ولا تترددي بمشاركة أفكارك. تحصلين على دعم عائلتك وأصدقائك، فاحتفلي معهم بنجاحاتك بتحضير كيك ايس كريم اوريو.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) :
تمرّ مولودة برج السرطان بأسبوعٍ متعب، وقد تواجهين بعض خيبات الأمل. لا تفقدي العزيمة! تتحسن الأمور إبتداءً من نهار الجمعة. حضري عصير جوز الهند لاستعادة نشاطك بسرعة.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس) :
تشعرين بطاقةٍ إيجابية هذا الأسبوع، وتتلقين أخبارًا جيّدة على الصعيد المالي. تتواصلي مجددًا مع أصدقاء قدامى ما يزيدك فرحًا. قومي بدعوتهم لتناول الغداء، وابهريهم بتقديم أشهى الأطباق مثل البرياني الهندي.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر) :
تتقدم لك فرص جديدة على الصعيد المهني، فلا تترددي بعرض مشاريعك التي ستحصل على نجاحٍ كبير. تشعرين بحب الشريك وعائلتك والأصحاب هذا الأسبوع، فعبّري عن محبّتك لهم. جرّبي وصفة كيك الجزر والجوز والقرفة التي تتماشى جيّدًا مع مزاجك!

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) :
تتعرّض مولودة الميزان لمواجهات مع الآخرين، ما يخلق المتاعب والتوتّر. حضّري ليموناضة الزنجبيل بالريحان للإسترخاء والقضاء على التعب النفسي. تتحسن الأمور إبتداءً من منتصف الأسبوع وتشعرين بارتياح كبير.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) :
تكوّن مولودة برج العذراء صداقات جديدة هذا الأسبوع. قومي بالنشاطات المرحة للمحافظة على مزاجك الجيّد، وحضّري كيك بالكاكاو السهلة والسريعة لتحسين مزاج كل من حولك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر) :
جدول أعمالك حافلاً بالزيارات والاتصالات، لكن لا تهملي مسؤولياتك المهنية! حياتك العائلية هادئة هذا الأسبوع، فاستفيدي وحضّري أشهى الأطباق مثل قالب لازانيا بالدجاج والبشاميل.

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير) :
تفضلين الإبتعاد عن الناس هذا الأسبوع وتتفرّغين للقيام بأعمالٍ شخصية. قد تسبب لك بعض المشاكل العائلية القليل من الضغط، لكن حاولي أن تبعدي الأفكار السوداء! كوني دقيقة بمعالجة هذه المشاكل ولا تتسرّعي باتخاذ القرارات.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) :
أسبوعٌ فارغ من كل الحظوظ، فتجنّبي اتخاذ القرارات الكبيرة. تتحسّن الأمور نهار السبت، ما يسمح لك بتقييم كل ما يحصل. خففي عن نفسك بتحضير سوربيه الكيوي.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) :
يتميّز أسبوع مولودة الحوت بالنجاحات على الصعيد المهني والشخصي. يبتسم لك الفلك ويغمرك بجو من الرومانسية. فاجئي الشريك بتحضير التشيز كيك الياباني.


مواضيع ذات صلة

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

نبات يضم البوتاسيوم أكثر من الموز: ما هو وكيف يمكننا تضمينه في نظامنا الغذائي

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

إشتركي بنشرتنا الإخبارية