جدول حمية كيتو

جدول حمية كيتو بسيط ومفصل نقدمه لك من موقع اطيب طبخة حتى تخسري الوزن بشكل طبيعي بالاعتماد على حرق الدهون دون ان استرجاعها مرة اخرى!

ias

رجيم كيتو

رجيم كيتو هو نظام غذائي يعتمد على تخفيف استهلاك أكبر كمية ممكنة من الكربوهيدرات وزيادة استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون والبروتين. هذه المعادلة تجبر الجسم أن يعتمد على الدهون كمصدر للطاقة وليس على الكربوهيدرات.

قبل البدء بنظام كيتو

استشيري طبيبك قبل أن تباشري في اتباع نظام كيتو حتى تتأكدي من أنك لا تعانين من أي أمراض في الدمّ، نسبة السكر، الكبد والكوليسترول إذ أن هذا النظام لا يصلح لمرضى السكري، ضغط الدم والحوامل لأنه يحرم الجسم من بعض الخضار والفواكه التي هم بحاجة إليها أكثر من غيرها. لا تنسي أيضاً إجراء تحاليل الحساسية حتى تتأكدي من أنه يمكنك تناول كلّ الأطعمة المسموحة في جدول الكيتو المفصل.

ملاحظات أطيب طبخة

  • يدخل البيض في تحضير مجموعة كبيرة من وصفات الفطور في نظام الكيتو لأنه يحتوي على فوائد غذائية متنوعة وهو مصدر أساسي للبروتين.
  • يمكنك تعديل أو استبدال الوجبات بأخرى مسموح بتناولها بها في هذه الحمية.
  • خلافاً للأنظمة الغذائية الأخرى، ما من فرصة للغشّ في نظام الكيتو أو اعتماد ما يسمّى بالـ Cheat Day لأن ذلك سيعيد الجسم إلى حالة الصفر. ترقّبي إذاً الأكلات المسموحة والممنوعة في نظام الكيتو حتى تخسري الوزن بشكل طبيعي وآمن!

جدول رجيم كيتو أسبوعي

جدول رجيم كيتو أسبوعي


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية