حشوات سمبوسة متنوعة

يمكنك تحضير حشوات سمبوسة متنوعة خلال شهر رمضان الفضيل. قد لا تخلو وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الفضيل من طبق السمبوسة لذلك نقدم لك حشوات سمبوسة لذيذة بمكونات متعددة.

ias

1- سمبوسة مقلية بالجبن

يكثر تقديم السمبوسة بالجبن على سفرتنا لسهولة تحضيرها. يمكنك قلي السمبوسة أو شويها بحسب رغبتك. اختاري انواع الأجبان التي تفضلين اذ يمكنك استبدال الفيتا بجبن العكاوي.

2- طريقة عمل سمبوسة الخضار

ان كنت تودّين تحضير طبق غنيّ بالخضار جرّبي وصفة السمبوسة بحشوة الخضار. أضيفي القليل من الجبن إلى الحشوة اذ يضفي عليها طعم مميز.

3- سمبوسة تونة

جرّبي من موقع أطيب طبخة وصفة السمبوسة بالتونة. إستخدمي عجينة السمبوسة الجاهزة واحشيها بخليط التونة، البطاطس والبيض مع إضافة بعض المنكهات ثم اقليها في الزيت الغزير.

4- سمبوسة كيري

يُستخدم جبن الكيري لتحضير العديد من الأطباق المالحة والحلوة. يمكنك أيضاً استخدامه لتحضير طبق لذيذ من السمبوسة. جرّبي وصفة السمبوسة بالكيري فمكوناتها سهلة وبسيطة.

5- طريقة سمبوسة بالشوكولاتة

من قال ان السمبوسة هي فقط لتحضير المقبّلات المالحة، اليك وصفة السمبوسة بالشوكولاتة كي تزيّني سفرة حلوياتك خلال الأعياد والمناسبات.

6- سمبوسة دجاج بالجبن

من ألذّ وأشهر أنواع السمبوسة هي السمبوسة المحشية بخليط الدجاج والجبن. كل ما عليك فعله هو قلي الدجاج والخضار مع بعض المنكهات ثم إضافة الجبن وحشي عجينة السمبوسة الجاهزة وقليها في الزيت الغزير.

7- سمبوسة باللحم والبازلاء

إن كنت تفضّلين عمل الحشوة باللحم لا بد أن تحضّري سمبوسة اللحم بالبازبلاء. يمكنك تقديم السمبوسة باللحم مع أي نوع صلصة من اختيارك.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية