حشوات فطاير سهلة

غالباً ما نقدم الفطائر بمختلف حشواتها كطبق من المقبلات على سفرتنا . اليك حشوات فطاير سهلة ومتنوعة من موقع أطيب طبخة كي تزيّني سفرتك بأشهى الأطباق.

ias

1- فطائر جبنة فيتا

ان كنت من محبّي جبنة الفيتا لا بد ان تجرّبي هذه الوصفة اذ مكوناتها سهلة وبسيطة ومتوفرة لديك. يمكنك استبدال البقدونس بالزعتر في فطائر جبنة الفيتا.

2- فطائر بالجبن العكاوي

هل تودين تقديم فطائر شهية خلال وجبة الفطور؟ ما رأيك أن تجرّبي فطائر جبن العكاوي من موقع أطيب طبخة. يمكنك خلط جبن الموزاريلا مع جبن العكاوي كي تضفي طعماً مميزاً على هذه الفطائر.

3- فطائر محشية لحم

في حال كنت تودين تقديم الفطائر كطبق من المقبلات على سفرتك يمكنك حينها حشي الفطائر باللحم. قدّمي فطائر اللحم مع طبق الحمص بالطحينة.

4- فطائر الكشك

هل يتوفر لديك الكشك؟ جرّبي وصفة فطائر الكشك السهلة والبسيطة اذ كل ما عليك فعله هو تحضير العجينة ثم تحضير الحشوة عبر خلط الطماطم، البصل، الكشك، الزيت، الملح والفلفل الأسود وحشي العجينة ثم خبزها في الفرن.

5- فطائر السبانخ بالجبن

يُعتبر السبانخ من المكونات الغنية بالفوائد الغذائية كما انه لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية. جرّبي وصفة فطائر السبانخ بالجبن اذ طعمها روعة.

6- فطائر لحمة بدبس الرمان

غالباً ما يتم استخدام دبس الرمان لتحضير حشوات مؤلفة من الخضار ولكن نقدم لك اليوم حشوة فطائر لحم بدبس الرمان وعصير الليمون الحامض.


مواضيع ذات صلة

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية