افضل وصفات الحلويات لعام 2018 على اطيب طبخة

عام 2018 كان مليئاً بالتحديات والتجارب الجديدة في اطيب طبخة! جربنا الكثير من الوصفات الجديدة، وقدمنا الكثير من الأفكار لتناسب جميع اذواق اصدقاء الموقع. انتظرنا تعليقاتكم وردة فعلكم على كل فيديو نشرناه، حتى جمعنا أخيراً في هذا المقال اكثر وصفات الحلويات التي احبها متابعينا واكثرها مشاهدة على فيسبوك. نترككم مع افضل وصفات عام 2018، وانتظرونا بالمزيد في العام المقبل!

ias

حلى المارس بالكيك الجاهز

وصفة الحلى الأكثر مشاهدةً على فيسبوك. استفيدي من بقايا الكيك لديك، او استخدمي الكيك الجاهز لتحويله الي حلى فاخر، بمزيج من الشوكولاته والكريمة. اليك تفاصيل وصفة حلى المارس بالكيك الجاهز من اطيب طبخة.

طريقة بريوش بالعسل

كيف تحضرين بريوش على شكل زهور بهذا الشكل الرائع!؟ خطوات بسيطة، اتبعيها على طريقتنا لنتيجة مذهلة، وبريوش بالعسل هش وخفيف بطعم لا يقاوم!

بسبوسة الكاروهات

من احلى واشهى وصفات البسبوسة التي جربتها شيف اطيب طبخة. ان كنت من عشاق هذا الحلى العربي الشهير عزيزتي، فلا بد الا وان تجربي وصفة بسبوسة الكاروهات.

طريقة البوظة العربية بالقشطة

لطالما بدا تحضير البوظة العربية بالقشطة في البيت امراً شاقاً وصعباً، حتّى حضّرناها بهذه الطريقة! جربي عزيزتي اسهل وصفة بنتائج ناجحة ومضمونة وتلذذي في اي وقت.

حلى زبادي اللوتس

حلى طبقات بزبدة اللوتس المحببة لدى الجميع! حضري حلى زبادي اللوتس بأقل المكونات واسرع وقت، وشاركيه مع اسرتك قبل نهاية هذا العام.


مواضيع ذات صلة

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

طريقة استعمال حبوب الخميرة لزيادة الوزن

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية