الشوكولاتة تغزو الحلويات العربية التقليدية!

من كثرة عشق السيدات للشوكولاتة، لجأت بعضهن الى اختراعات مميزة غيرت فيها بعض وصفات الحلويات وخصوصاً منها العربية. إذا كنت تهوين المغامرة مثل هذه السيدات، جربي هذه الوصفات:

ias

1- البقلاوة بالشوكولاتة:

هل جربت يوماً تحضير البقلاوة بالشوكولاتة ومن ثم تقديمها لضيوفك الى جانب حلويات عيد الفطر وحلويات عيد الاضحى او في مناسبات عديدة؟ طعم البقلاوة سيبهر ضيوفك وعائلتك وخصوصاً منهك عشاق الشوكولاتة!

2- الكنافة بالشوكولاتة:

إستبدلي القشدة والجبن بمزيج الشوكولاتة السائلة اللا مثيل لطعمها! جهزي عجينة الكنافة باقل من 10 دقائق ومن ثم احشيها بالشوكولاتة السائلة وزيني وجهها بالمكسرات اللذيذة الطعم مثل الفستق الحلبي المجروش.

3- البسبوسة بالشوكولاتة:

خطوات هذه الوصفة سهلة جداً، جهزي خليط البسبوسة بالشوكولاتة ومن ثم اخبزيه في القالب لتحصلي على حلى عربي بالفرن مميز ولذيذ.

4- لقيمات بالشوكولاتة:

يمكنك تحضير اللقيمات بالشوكولاتة بطرق عديدة، مثلاً، اول طريقة هي تحضير عجينة لقيمات ناجحة ومن ثم تغطيتها بالشوكولاتة السائلة عند التقديم. أو مثلاً بالطريقة الثانية، جهزي خليط لقيمات متماسك، شكليه الى كرات ثم احشيها بالقليل من الشوكولاتة قبل القلي.

5- قطايف بالشوكولاتة:

من الذ الحلويات الرمضانية السهلة التي يمكنك ابهار عائلتك بها! جهزي عجينة القطايف السهلة ومن ثم احشيها بالشوكولاتة لتقديمها نيئة أو مقلية الى جانب مشروبات باردة او مشروبات ساخنة تحتسينها برفقة عائلتك او ضيوفك في المناسبات والاعياد او خلال شهر رمضان الكريم.


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية