5 وصفات حلى سريع بأقل من 3 مكونات!

هل سبق أن رغبت تحضير حلى، لكنك تخليت سريعًا عن الفكرة بسبب عدم توفّر كل المكونات المطلوبة أم لضيق الوقت؟ إذا كنت تبحثين عن حلويات بسيطة وسريعة يمكنك تحضيرها لعائلتك وضيوفك، إليك من أطيب طبخة 5 وصفات حلى بأقل من 3 مكونات.

ias

حلى كرات جوز الهند

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

حضري ضيافة مميزة مع وصفة حلى كرات جوز الهند بشكلها الأبيض الشهي. ننصحك أن تستخدمي جوز الهند الطازج لنكهةٍ قوية، أو إستبدليه بجوز الهند المجفّف واحرصي على غسله وتصفيته جيدًا. يمكنك إضافة مطيباتك المفضّلة مثل القرفة أو مسحوق الكاكاو.

حلى البسكويت بالشوكولاته

حلى 3 مكونات

يُعد حلى البسكويت بالشوكولاته من أكثر الحلويات شعبية في العالم العربي، ويمكنك اليوم تحضيره بـ3 مكونات فقط وخلال 10 دقائق. استبدلي مسحوق الكاكاو بالشوكولاته السوداء المذوبة لنكهةٍ غنية. قدّميه مع القهوة العربية.

حلى النوتيلا

حلى 3 مكونات

إذا كنت مثلنا تحبين الشوكولاته، حضري حلى النوتيلا الذي يشبه الكيك ولكن بمكوناتٍ أقل. قدّميه لأولادك في الصباح مع كوب حليبٍ لنهارٍ مفعم بالنشاط والحيوية.

مكعبات الشوكولاتة بالرمان

حلى 3 مكونات

لست بحاجةٍ لحرمان نفسك من الحلويات للمحافظة على رشاقتك. حضّري مكعبات الشوكولاتة بالرمان التي تحتوي على مكوّنين فقط! استخدمي الشوكولاته السوداء الغنية بالمواد المضادة للأكسدة مثل الرمان للمزيد من الفوائد.

حلى الـ3 طبقات

حلى 3 مكونات

قدمي حلى الـ3 طبقات الممتاز للعائلة والعزومات الكبيرة، فهو سريع التحضير ولا يحتاج لفرن. يمكنك استبدال الجوز بأي نوع مكسرات تفضلين مثل اللوز أو البندق، ولا تنسي أن تزيّني وجه الحلى ببعض المكسرات المبشورة أو الفاكهة بحسب الذوق.


مواضيع ذات صلة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية