حيل تقطيع الملفوف بكل سهولة ومن دون عناء

يتطلب تقطيع الملفوف وقتاً أكثر من تقطيع الكثير من أنواع الخضروات الأخرى. إذا كنت تبحثين عن حيل لتقطيع الملفوف بكل سهولة ومن دون عناء، اليك هذه الطرق من موقعنا.

ias

كيفية تقطيع الملفوف بسهولة بدون عناء:

  • الطريقة الاولى: تخلصي من الاوراق التالفة الخارجية. اقطعي الملفوف الى نصفين.ازيلي لب الملفوف اليابس ثبتي الملفوف على الجانب المسطح. قطعي أول نصف من الملفوف الى نصفين، حتى تحصلي في نهاية الامر على 4 أجزاء من الملفوفة الكاملة. إمسكي بالقطعة الأولى بشكل افقي وابدئي بالتقطيع من الأعلى إلى الأسفل للحصول على شرائح. كرري الخطوة السابقة حتى انتهاء الكمية.
  • الطريقة الثانية: تخلصي من الاوراق التالفة الخارجية. بواسطة سكين كبير، قطّعي الملفوف الى نصفين. ثبتي النصف الاول من الملفوف على الجانب الدائري. بواسطة مقشرة البطاطس، إبشري الملفوف الى شرائح رفيعة مع الحرص على تثبيت الملفوف جيداً لتفادي اي خطر من المقشرة.
  • الطريقة الثالثة: تخلصي من الاوراق الخارجية التالفة. قطعي بضع اوراق من الملفوف بواسطة سكين. اقطعي كل ورقة من الاوراق الى نصفين. ضعي اوراق الملفوف المقطعة في محضر الطعام. استخدمي الملحق المخصص لاعداد شرائح الخضار وقطعي كمية الملفوف التي ترغبين بتقطيعها.

نصائح لاختيار افضل ملفوف لتحضير السلطات:

إختاري الملفوف الذي يكون وزنه خفيف لأنه يحتوي على نسبة أقل من اللب اليابس، فهو بالتالي افضل للسلطة. حضري على طريقة موقعنا سلطة ملفوف أحمر أو سلطة ملفوف وجزر أو سلطة الملفوف كنتاكي.


مواضيع ذات صلة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية