نصائح وحيل لتحضير افضل بيض مخفوق. جربيها ولن تندمي

تعرفي على اسهل حيل لتحضير افضل بيض مخفوق في المنزل من موقع اطيب طبخة اذ نقدم لك في ما يلي مجموعة من النصائح لتحصلي على فطور لذيذ وشهي خلال دقائق.

ias

اختاري المقلاة المناسبة

كلّنا نعشق المقالي غير اللاصقة لتحضير أكلات متنوعة مثل الكريب، البان كيك والعديد من الوصفات بدون زيت. ولكن للحصول على بيض مخفوق مثالي، من المهمّ أن تختاري مقلاة ذات قعر سميك وإن كانت غير لاصقة. النتيجة بيض مخفوق رغوي تتحمسين لتناوله كلّ صباح!

أخفقي البيض جانباً

عند تحضير البيض المخفوق، تجنبي كسر البيض في المقلاة مباشرة. عوضاً عن ذلك، ننصحك بخفق البيض مسبقاً في وعاء جانباً. بمجرد أن يسخن الزيت أو الزبدة، أضيفي البيض المخفوق إلى المقلاة.

اختاري السباتولا المناسبة

السباتولا المصنوعة من السيليكون من أفضل الملاعق التي يمكنك استخدامها لطهي البيض المخفوق فهي مثالية لتجنب خسارة قوام البيض خلال الطبخ. هي أيضاً تساعدك على كشط البيض عن الجوانب حتى لا يلتصق ويحترق.

الحرارة… الحرارة… الحرارة…

تلعب الحرارة دوراً أساسياً في الحصول على بيض مخفوق مثالي. أحرصي دائماً على أن تكون الحرارة هادئة إلى متوسطة. الوقت المثالي للطهي يستغرق دقيقة واحدة الأمر الذي يساعدك على التحكم بحرارة الغاز خلال طهي البيض.

قدمنا لك حيل ونصائح لتحضير بيض مخفوق لذيذ وشهي في المنزل مثل المحترفين. جربيها واستمتعي بالبيض المخفوق في أي وقت مع التوست والقهوة. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية