مطبخك صغير؟ هذه الحيل لك!

إن امتلاك مطبخ صغير ليس بعذر لعدم الترتيب. من التخزين العامودي إلى الرفوف والخزائن المخفية، يمكنك ترتيب المطبخ بطرق لم تفكري بها من قبل! لقد جمعنا بعض النصائح لمساعدتك على تخزين الأدوات الكهربائية، الأواني والمنتجات في المطبخ. الآن سيصبح بإمكانك استخدام هذه المساحة بحكمة!

ias

أضيفي رفوفاً إلى الخزائن

إذا كنت لا تملكين خزانة مؤن ولديك خزائن تستوعب المزيد من الرفوف، لماذا لا تستفيدين من المساحة الفارغة؟ أضيفي رفوفاً صغيرة أو بكل بساطة أضيفي لوحاً من الخشب داخل الخزانة. إنها الطريقة الأفضل لتخزين العجانة أو الخلاط.

أضيفي طاولة مطبخ قابلة للطي

إذا كنت لا تملكين منضدة مطبخ، ابتكري مساحتك الخاصة للفرم والتقطيع، إستخدام أدوات المطبخ أو حتى تناول الطعام. عند الإنتهاء من التحضير، يمكنك طيّها وجعل مطبخك يبدو أكبر!

لا تهملي المساحات الفارغة

عندما يتعلق الامر بالمطابخ الصغيرة، من الحكمة استخدام أي مساحة، الشعور بالراحة والترتيب على حد سواء. ثبّتي لوحاً بثقوب على حائط فارغ، أحد جوانب الثلاجة أو داخل خزانة مطبخ. هكذا يمكنك تثبيت القدور والمقالي، أدوات الخبز وأواني الطهي حتى تبقى في متناول أيديكم.

رتّبي المعلبات والتوابل

إن عدم امتلاك خزانة مؤن ليس بعذر لترك المعلبات والتوابل في كلّ أنحاء المطبخ، بخاصة عندما تفتقدين للمساحة. إبتكري خزانة رفوف خفية بعجلات واخفيها بين الثلاجة والحائط. أضيفي الرفوف بحسب الحاجة وخزني المعلبات، حاويات التوابل…

إستفيدي من كل زاوية في خزانة حوض الجلي

عوضاً عن تخزين قناني سوائل الجلي الصغيرة، الإسفنج، الفراشي والقفازات هنا وهناك، ضعي سلات صغيرة في زوايا خزانة حوض الجلي. إنها الطريقة المثالية لإبقائها في متناول اليد وترتيبها في مكان واحد!


مواضيع ذات صلة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية