7 حيل لمخبوزات ناجحة كل مرة!

لتصبحي طباخة ماهرة لا بدّ أن تتقني عملية الخبز. لذلك، جئناك من موقع أطيب طبخة بـ7 حيل لا تخطئ أبداً لتحصلي على مخبوزات مثالية في كل مرة. تابعينا في ما يلي:

ias

حيل لمخبوزات ناجحة في كل مرة

1- تأكّدي من حرارة الزبدة دائماً:  الزبدة هي القاعدة الأساسية لعدد كبير من الحلويات لذا من الضروري جداً أ تكون على الحرارة المذكورة بالوصفة. فحرارة الزبدة يمكن أن تؤثّر على قوام المخبوزات التي تحضّرينها. من الجدير الذكر أن يمكن للزبدة على أن تكون على حرارة الغرفة، مذوّبة وباردة.

2- إتبعي الحيلة التالية!
لتحافظي على طراوة البسكويت لمدة أطول ضعيها في برطمان محكم الإغلاق مع قطعة من الخبز. فالبسكويت سيمتص الرطوبة في الخبز ويبقى طازجاً وطرياً لمدة أطول! حيلة موثوق بها، جربيها!

3- إقرأي الوصفة كاملةً قبل البدء بالتحضيرات:  قد تبدو الفكرة سخيفة ولكن لن تصدّقي كم مرة أخطأت في الوصفات وحصلت على نتائج كارثية لأنني لم أقرأ الوصفة. قراءة الوصف قبل البدء سيساعدك على الحصول على نتائج مضمونة على الدوام.

4- حضّري المكوّنات مسبقاً:
قبل البدء بتحضير أي وصفة إقرأي المكوّنات وتأكّدي أن كل شيء متوفّر لديك، فبهذه الطريقة لن تضطري إلى الخروج لشراء المكوّنات الناقصة لديك.

5- تعلّمي طريقة قياس المكوّنات:
لهذا الغرض يفضّل إستخدام ميزان للحلويات دقيق فتتجنّبين الأخطاء بكل تأكيد!

6- إشتري ميزان حرارة للفرن:
هذا لا ينطبق على من تملك فرناً جديداً فيه الحرارة دقيقة. ولكن إذا الفرن لديك غير دقيق لا بد أن تستثمري القليل من النقود لتتجنّبي أي كوارث أثناء الخبز!

7- لا تفتحي باب الفرن أثناء الخبز:
فتح الفرن وتسكيره يخرج الحرارة منه مما يتسبب بخفض الحرارة مما يؤثّر مباشرةً على رفخ المخبوزات وعملية نضجها. لتتأكّدي من نضج الكيك على سبيل المثال، أخرجي الصينية من الفرن وأغلقيه مباشرةً وبعد تفقّد النضج أعيدي الصينية إلى الفرن وأعيدي إغلاق الباب من جديد وبسرعة.


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية