حيلة للتخلص من الصراصير نهائياً من منزلك وبدون مبيدات

مهمة التخلص من الصراصير في المنزل في حال وُجدت في الزوايا ليست بالسهلة ابداً. قد تتساءلين وتبحثين عن طرق فعّالة بمكونات طبيعية للتخلص من الصراصير بعيداً عن المبيدات الكيميائية السامة. اكتشفي هذه الحيلة التي نقدمها لك من موقعنا والتي تساعدك على التخلص من الصراصير نهائياً.

ias

طريقة التخلص من الصراصير باستخدام زيت النعناع:

تعتبر الزيوت العطرية مثل زيت النعناع، طاردة للصراصير بشكل كبير عدا عن تأثيرها الكبير في تغيير رائحة المنزل. حيث ان الرائحة القوية لهذه الزيوت تؤثر على حركة الصراصير مما يؤدي الى قتلها بسرعة. ضعي الزيت على قطعة قطن وامسحي بها كل الأماكن التي تتجمع فيها الصراصير. اتركي الأسطح حتى تنتقع جيدًا بالزيت. يمكنك تطبيق هذه الحيلة بطريقة أخرى ايضًا، اخلطي ربع كوب من الزيت مع القليل من الماء. ضعي الخليط في زجاجة رذاذة ورشي جميع نقاط دخول الصراصير المحتملة.

طريقة التخلص من الصراصير باستخدام البايكينغ صودا والبصل:

تعتبر البايكنغ صودا من اكثر المكونات الطبيعية المستخدمة للتخلص من الحشرات داخل المنزل. لتطبيق هذه الطريقة قطعي اي كمية من البصل الى شرائح تكفي لتوزعيها داخل منزلك. غمّسي شرائح البصل بالبايكنغ صودا من الجانبين. وزّعي شرائح البصل في انحاء المنزل خصوصاً المناطق التي تظهر فيها الصراصير بشكل كبير. تجذب رائحة البصل القوية الصراصير، في وقت تساعد البايكنيغ صودا على التخلص منها، اذ يعتبر هذا المكون قاتلا للصراصير.


مواضيع ذات صلة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية