بهذه الحيلة فقط لن تضطري لإعادة تسخين المعجنات وافساد طعمها!

تتعدد تحضيرات الافطار التي تقومين بها يوميا مع حلول شهر رمضان، فمن الضروري أن تحضري بعض الأطباق في وقت مسبق لتوفري الوقت والتعب. البيتزا والمعجنات من المأكولات التي يمكنك تحضيرها قبل بضع ساعات من الافطار ولكن كيف تحافظين على سخونتها؟ اليك الحل الموجود في كل منزل!

ias

مهما تعددت أشكال أفران الغاز وتجددت ألوانه وأشكاله هناك جزء لا يمكن تغييره أو ازالته وهو الدرج المصنوع من مواد خاصة قادرة على عزل الحرارة والحفاظ عليها. بعد انتهائك من خبز البيتزا والمعجنات عليك تخزينها في مكان جاف وعازل للحرارة لتحافظي ليس فقط على حرارتها بل على قوامها المقرمش.

لذا ضعي المعجنات في طبق كبير على دفعات، ثم قومي بتغطيتها بورق معدني وضعيها في درج فرن الغاز. بهذه الطريقة تتخلصين من عناء الخبز خلال تحضيرك لسفرة شهية خاصة اذا كنت تقيمين عزومة ولديك الكثير من المهام لتقومي بها وتحافظي على سخونتها.

تقتصر ميزة درج فرن الغاز على عزل الحرارة وليس التسخين لذا فور ازالة المعجنات الساخنة من الفرن غلفيها وضعيها مباشرة في داخله وأغلقيه جيدا لكي لا تخسري حرارتها!

يمكنك الاستفادة من هذه الحيلة لمأكولات عديدة أخرى ليست بحاجة لتسخين مباشر على الغاز أو للطهي الاضافي لذا استغلي هذه الميزة وضعيها في درج الغاز.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية