تخلصي من الدهون دون عناء مع هذه الخلطات لتنحيف البطن.

عقبات كثيرة تعيق وصولك الى البطن المسطح المثالي الذي لطالما حلمتي به. والاهم ان الهدف لا يقتصر على تحسين المظهر بل ان الهدف الاساسي هو المحافظة على جسم صحي خالٍ من الدهون. اليك من موقع اطيب طبخة هذه الخلطات التي تساعدك على تنحيف البطن واذابة الدهون، تعرفي عليها وجربيها.

ias

خلطة الجريب فروت واكليل الجبل:

يحتوي مشروب الجريب فروت وإكليل الجبل على العناصر الغذائية المفيدة لصحتك. يعَد عصير الجريب فروت الطازج من مصادر الطاقة التي تحتوي على فيتامين ج ، والتي تساعد على إزالة السموم من الجسم وخفض الكوليسترول. يساعد إكليل الجبل على إزالة السموم من الكبد ايضاً، مما يحسن عملية الهضم ويزيد من تدفق الدم.

طريقة تحضير الخلطة: 

اغلي كوب واحد من الماء مع ملعقة صغيرة من اوراق اكليل الجبل وملعقة من العسل. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة مدة 5 دقائق، ازيلي اوراق اكليل الجبل واتركي الخليط ليبرد. امزجي خليط اكليل الجبل مع عصير نصف حبة جريب فروت طازجة. اشربي كوب من الخليط يومياً في المساء.

خلطة عصير التوت البرّي والجزر:

تحتوي هذه الخلطة على اثنين من افضل مصادر مضادات الاكسدة. يحتوي التوت البرّي والجزر على فيتامينات ومعادن مهمة جداً للجسم، يساعد هذان المكونان ايضاً علىالمحافظة على محيط خصر نحيف ورشيق فهي تعمل على اذابة دهون البطن.

طريقة تحضير الخلطة:

امزجي كوبًا واحدًا من الحليب أو الزبادي الخالي من الدسم في الخلاط مع نصف كوب من التوت البري المجمد أو الطازج، جزرة صغيرة مقشرة وملعقتين كبيرتين من الشوفان الكامل. أضيفي ملعقة صغيرة من العسل بحسب الرغبة، واستمتعي بمشروب لذيذ وبطن مسطح!


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية