تعانين من السيلوليت؟ تخلصي منها بهذه الخلطات الطبيعية

تعاني فئة كبيرة من النساء من السيلوليت الذي يظهر نتيجة تراكم الدهون ويؤدي الى شكل بشرة غير متساوي. ظهرت علاجات متعددة للسيلوليت، بالاضافة إلى تناول المأكولات الصحيحة للتخلص منها نقدم لك اليوم الخلطات الطبيعية لعلاج هذه المشكلة.

ias

خلطة القهوة:

قومي بخلط نصف كوب من تفل القهوة مع ثلاث ملاعق من السكر ثم أضيفي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند حتى تحصلي على عجينة، طبقيها على مناطق السيلوليت مع تدليك دائري لطيف لمدة 5 دقائق. يمكنك تكرار الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على نتيجة لأن هذه الخلطة تعمل كمقشر فتزيل الخلايا الميتة وتزيل الدهون داخل الجسم.

خلطة زيت الزيتون:

سخني كوب من زيت الزيتون وأضيفي نصف كوب من الزنجبيل المبشور، ثم قومي بتدليك لطيف من دون أن تضغطي على الأماكن المصابة بالسيلوليت، اتركيه على جسمك حتى تمتصه البشرة بالكامل لتحصلي على نتيجة، اذ إنه يعمل على كسر التكتلات الدهنية ويخلصك منها.

خلطة زيت اللوز الحلو:

اخلطي 30 مل من زيت اللوز الحلو مع 3 قطرات من زيت النعناع الأساسي. اخلطي المزيج جيدا ودلكي به المناطق المصابة لتنشيط الدورة الدموية. طبقي هذه الوصفات الطبيعية من دون اللجوء الى عمليات التجميل أو الليزر، فضلا عن ممارسة الرياضة ورجيم صحي قليل الدهون لتخففي من ظهور علامات السيلوليت.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية